تحديث تطبيق YouTube يدعم مستخدمي iPhone XS وXS Max بمحتوى HDR


تحديث تطبيق YouTube يدعم مستخدمي iPhone XS وXS Max بمحتوى HDR


عود الحزم

قدم YouTube اليوم تحديث جديد للتطبيق على منصة iOS، ليضيف ميزة مشاهدة محتوى HDR لمستخدمي هواتف iPhone XS وXS Max. لم يمضي الكثير من الوقت على إطلاق ابل لهواتف iPhone XS وXS Max، إلا أن مستخدمي الهواتف الجديدة لم تتوفر لهم ميزة مشاهدة محتوى HDR على تطبيق اليوتيوب عند إطلاق إصدارات ابل الجديدة. وقد أتاح…

قدم YouTube اليوم تحديث جديد للتطبيق على منصة iOS، ليضيف ميزة مشاهدة محتوى HDR لمستخدمي هواتف iPhone XS وXS Max.

iPhoneXS-YouTubeHDRsupport

لم يمضي الكثير من الوقت على إطلاق ابل لهواتف iPhone XS وXS Max، إلا أن مستخدمي الهواتف الجديدة لم تتوفر لهم ميزة مشاهدة محتوى HDR على تطبيق اليوتيوب عند إطلاق إصدارات ابل الجديدة.

وقد أتاح تطبيق اليوتيوب لمستخدمي هواتف iPhone X، و8 Plus و 8 إلى جانب جهاز iPad Pro في الفترة السابقة ميزة عرض المحتوى بتقنية HDR، إلا أنها لم تتوفر في البداية لهواتف iPhone XS وXS Max.

YouTube-HDR support - iPhone XS and XS Max

يذكر أن اليوتيوب قدم تحديث سريع لدعم عرض محتوى HDR على هواتف iPhone XS وXS Max، بعد أن انطلقت هذه الميزة للمرة الأولى مع إصدارات 2017 من هواتف الأيفون التي حصلت على دعم تقنية HDR في شهر مايو، بينما أطلقت لهواتف Android في شهر سبتمبر.

كما تأتي أعلى جودة عرض على تطبيق اليوتيوب لهاتف iPhone XS بدقة 1080 بيكسل.

كان YouTube قد طور مؤخراً برمجيات Signature Device، التي تحدد الهواتف الذكية المميزة بقدرة على دعم أفضل تجربة عرض لمحتوى اليوتيوب، والذي يستهدف بشكل خاص أجهزة وهواتف الأندوريد، نظراً لعدم دعم هواتف iOS لتعليمات VP9 البرمجية.

لذا إذا كنت أحد مقتني هواتف iPhone XS وXS Max يمكنك الآن أن تحصل على تحديث تطبيق اليوتيوب لمنصة iOS وبدء تجربة محتوى مميز بتقنية HDR.

الوسوم

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً