في منتصف العمر.. هذا ما يريده الرجل من المرأة


في منتصف العمر.. هذا ما يريده الرجل من المرأة


عود الحزم

في منتصف العمر هذا ما يريده الرجل من المرأة المزيد من الحكمة : والمقصود بتلك العبارة هو أن تتحلى الزوجة بالحكمة في التعامل مع الأمور داخل منزلها دون أن تطلب تدخل الزوج في كل الأمور فالجرل يكفيه ما يراه في العمل وليس بحاجة لكي يتحمل المسؤوليات المنزلية بجانب واجباته الخارجية . الاهتمام بالنفس : لا يعني مضي سنوات …

alt

في منتصف العمر هذا ما يريده الرجل من المرأة

alt

المزيد من الحكمة : والمقصود بتلك العبارة هو أن تتحلى الزوجة بالحكمة في التعامل مع الأمور داخل منزلها دون أن تطلب تدخل الزوج في كل الأمور فالجرل يكفيه ما يراه في العمل وليس بحاجة لكي يتحمل المسؤوليات المنزلية بجانب واجباته الخارجية .

alt

الاهتمام بالنفس : لا يعني مضي سنوات كثيرة على الزواج أن تهمل المرأة في نظافتها الشخصية أو مظهرها الخارجي ورائحتها الخارجية فالرجل يرغب دائماً في أن تكون زوجته في أجمل صورها أمامه مهما مرت السنوات على الزواج .

alt

الجنس أشارت بعض الدراسات في أن الرجال في منتصف العمري أي في اَواخر الثلاثينيات وأوائل الأربعينيات من العمر ترتفع لديهم الرغبة الجنسية وممارسة العلاقة الجنسية لذلك يحب أن الرجل أن تتجاوب معه زوجته جنسياً .

alt

العمل إذا كانت الزوجة تعمل محض إرادتها دون الحاجة المادية إلى ذلك فيجب عليها أن تكون حذرة فزوجها لا يهتم بعملها كثيراً مثلما يهتم أن توفر الزوجة الرعاية الكاملة له وللأبناء أولاً .

alt

أقصر طريق إلى القلب ! : نعم يريد الرجل من زوجته دائماً تقديم الوجبات اللذيذة دون انقطاع فالطعام بالنسبة للرجل وسيلة هامة جداً للسعادة ونسيان التوتر في حياته العملية وما إن يصبح الرجل سعيداً سوف ينعكس هذا بشكل إيجابي كبير على حياته الزوجة والأسرية .

alt

لا داعي للتكرار : بعد سنوات الجواز الطويلة لن يشعر بالسعادة إذا كانت زوجته تكرر طلباتها على مسامعه 100 مرة في اليوم فخاصةً في منصف العمر يبحث الرجل على الهدوء وراحة البال .

بكل تأكيد كل مرحلة عمرية تمضي على الرجل وهو في قفص الزواج الذهبي تتغير احتياجاته ورغباته من زوجته بشكل عام على كافة الأصعدة سواء العاطفي أو الجنسي بشكل عام .

10 أشياء يفعلها الرجل وتكرهها المرأة

وفي منتصف العمر هناك عدة أمور يرغب الرجل أن يراها في زوجته ستتعرف عليها من خلال التقرير التالي .

1- المزيد من الحكمة

والمقصود بتلك العبارة هو أن تتحلى الزوجة بالحكمة في التعامل مع الأمور داخل منزلها دون أن تطلب تدخل الزوج في كل الأمور فالجرل يكفيه ما يراه في العمل وليس بحاجة لكي يتحمل المسؤوليات المنزلية بجانب واجباته الخارجية .

4 أنواع من النساء يبحث عنها الرجل كزوجة له

2- الاهتمام بالنفس

لا يعني مضي سنوات كثيرة على الزواج أن تهمل المرأة في نظافتها الشخصية أو مظهرها الخارجي ورائحتها الخارجية فالرجل يرغب دائماً في أن تكون زوجته في أجمل صورها أمامه مهما مرت السنوات على الزواج .

3- الجنس

أشارت بعض الدراسات في أن الرجال في منتصف العمري أي في اَواخر الثلاثينيات وأوائل الأربعينيات من العمر ترتفع لديهم الرغبة الجنسية وممارسة العلاقة الجنسية لذلك يحب أن الرجل أن تتجاوب معه زوجته جنسياً .

4- العمل

إذا كانت الزوجة تعمل محض إرادتها دون الحاجة المادية إلى ذلك فيجب عليها أن تكون حذرة فزوجها لا يهتم بعملها كثيراً مثلما يهتم أن توفر الزوجة الرعاية الكاملة له وللأبناء أولاً .

5- أقصر طريق إلى القلب !

نعم يريد الرجل من زوجته دائماً تقديم الوجبات اللذيذة دون انقطاع فالطعام بالنسبة للرجل وسيلة هامة جداً للسعادة ونسيان التوتر في حياته العملية وما إن يصبح الرجل سعيداً سوف ينعكس هذا بشكل إيجابي كبير على حياته الزوجة والأسرية .

أيها الرجل: إليك 10 عبارات للسعادة الزوجية

6- لا داعي للتكرار

بعد سنوات الجواز الطويلة لن يشعر بالسعادة إذا كانت زوجته تكرر طلباتها على مسامعه 100 مرة في اليوم فخاصةً في منصف العمر يبحث الرجل على الهدوء وراحة البال .

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً