آخر الأخبار العاجلة

الإعدام لقاتلي الكويتيين في لبنان مشروب دافئ يخفض ضغط الدم مثل الأدوية الشارقة.. حصاد وفير بعد ثورة التصحيح شركة طيران ترفض صعود صبي من ذوي الهمم على متنها «العربية للسيارات» تحصل على شهادات اعتماد للخدمة السريعة عقوبة رادعة في انتظار المعتدي على ممرضة بالسعودية فيديو.. مدير مدرسة يوثق ضرب زوجته له بقسوة السعودية .. فرض غرامة على أي سائق أجرة أو تطبيقات نقل الركاب لايلتزم بالزي المخصص أنفق 13 ألف دولار لكي يحقق حلمه بأن يصبح كلبا ( فيديو) شرطة دبي تكرم مجندي الخدمة الوطنية لمساهمتهم في إكسبو 2020 دبي

image

قال مسؤولون فيدراليون اميركيون في بيان صحافي أن رجلاً من كاليفورنيا اتُهم بالاتجار في الحياة البرية والتآمر بعد أن جلب بشكل غير قانوني أكثر من 1700 من الزواحف إلى الولايات المتحدة.

واتهمت الشرطة شقيقة الرجل البالغة من العمر 25 عاما، بمساعدة شقيقها في أعمال تهريب الحيوانات البرية غير المشروعة.

وتم القبض على الرجل البالغ من العمر 30 عامًا من عناصر حرس الحدود مع 60 نوع من الزواحف المحشوة بملابسه، وفقًا للبيان الصحافي الذي نشرته «أمريكان مليتري نيوز».

قال الوكلاء إنهم اكتشفوا الحيوانات، المغلفة بأكياس شبكية، «داخل جيوب سترته، وجيوب سرواله، ومنطقة الفخذ، وساقيه»، كما جاء في البيان.

قال المسؤولون في البيان إنه نفى في البداية أن يكون لديه أي شيء يصرح به على الحدود، ثم قال إن الحيوانات كانت حيواناته الأليفة.

وتقول لائحة الاتهام المرفوعة ضد الأشقاء إنهم متورطون في تهريب حيوانات بشكل غير قانوني من يناير 2016 إلى فبراير 2022. واتهم الاثنان باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان عن الحيوانات للبيع وتضمنت صورًا ومقاطع فيديو للحيوانات التي يتم أسرها في البرية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624743

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single