آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

سارع الفنان محمد هنيدي ليكون من أول المهنئين للممثل الأمريكي جوني ديب بمجرد الإعلان عن فوز ديب في قضية التشهير التي رفعها ضد طليقته أمبر هيرد ، ونشر هنيدي عبر حسابه في تويتر صورتيهما، وكتب معلقا : “مبروك للصديق جوني ديب وخلي نصايح خلف الدهشوري دايما في دماغك”.

وقضت هيئة المحلفين في فيرجينيا بأن مقال أمبر هيرد الذي اتهمت فيه جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريا، وبناء عليه حصل جوني ديب على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، بينما حصلت هيرد على مليوني دولار كتعويضات من قبل المحكمة.

وفي أول تعليق له بعد الحكم لصالحه، أصدر جوني ديب بيانا عبر صفحته في فيسبوك قال فيه : “أشعر بالسلام وبأنني استعدت حياتي”. وعلى مدار 6 أسابيع أثارت المحاكمة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث سعى ديب من خلالها لاستعادة سمعته بعدما اتهمته هيرد بسوء المعاملة وضربها وتعنيفها خلال فترة زواجهما من 2015 وحتى 2017.

وتغيب جوني ديب عن الجلسة نظرا لالتزامات العمل التي تم الاتفاق عليها قبل بدء المحاكمة، وتابع الجلسة الأخيرة من بريطانيا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-02-1.1636932

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single