آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تقدم 9024 جرعة من لقاح كوفيد19 أحمد جاسم الزعابي: مبايعة محمد بن زايد رئيسا للدولة تجسد تلاحم قيادة وأبناء الوطن دول سجلت أول حالات إصابة بجدري القردة تقرير للقمة العالمية للحكومات: تغيير جذري للمؤسسات التعليمية والبرامج والشهادات بلدية دبي تجيب عن الأسئلة الشائعة حول قرار الأكياس ذات الاستخدام الواحد الإمارات تقدم 9,024 جرعة من لقاح كوفيد-19 الصحة تكشف عن 362 إصابة جديدة بفيروس كورونا و378 حالة شفاء فرنسا تعلن تسجيل أول إصابة بجدري القردة شرطة دبي تتلقى أكثر من 145 ألف طلب فحص جنائي خلال 4 سنوات صحة دبي تطالب بالتقصي عن مرض جدري القردة

image

تلقت مدرسة في محافظة كاناغاوا اليابانية فاتورة مياه بقيمة 27 ألف دولار ” 3.5 مليون ين” بعد أن ترك مدرس صنبورًا مفتوحًا لعدة أشهرعلى أمل منع الإصابة بفيروس كورونا في حمام السباحة.

المعلم،الذي تم حجب اسمه من التقارير، ترك الصنبور مفتوحًا من أواخر يونيو إلى أوائل سبتمبر من العام الماضي.

وبينما تتم إدارة جودة مياه المسبح عن طريق الترشيح والكلور، اعتقد المعلم خطأً أن التدفق المستمر للمياه العذبة في المسبح سيحمي الأطفال من الفيروس.

وقال أكيرا كوجيري ، مسؤول في مجلس التعليم المحلي ، “لقد فهم المعلم بطريقة ما فكرة خاطئة مفادها أن سكب المياه الجديدة من شأنه أيضًا أن يفي بالغرض ويساعد في منع Covid”. بحسب موقع ” نيكست شارك”

وعندما قام بعض الموظفين بإغلاق الصنبور، كان المعلم يعيد تشغيله.

وتم إهدار ما يقدر بـ 4000 طن (1،056،680 جالونًا) من المياه الزائدة في أكثر من شهرين، وهو ما يكفي لملء حوض السباحة بالمدرسة 11 مرة على الأقل.

وكتبت سلطات يوكوسوكا في بيان “نعتذر بشدة لسكاننا على التسبب في أضرار (مالية) لمدينتنا”.

تطالب السلطات المحلية المعلم واثنين من المشرفين الآخرين بدفع نصف فاتورة المياه البالغة 3.5 مليون ين (حوالي 27000 دولار).

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624746

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single