آخر الأخبار العاجلة

جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة حصة بوحميد: سندرس مع الجهات المعنية حلولاً لمرض السيلياك الإمارات للفلك: موسم جمرة القيظ يبدأ 3 يوليو المقبل شرطة الشارقة تحذر من تداول صور ومقاطع فيديو لحادث قتل السيدة العربية فاكهة تساهم في تقليل مخاطر السمنة ومرض السكري 5 أطعمة تساعد على تخفيف أعراض الحروق

image

أثار الفنان المصري محيي إسماعيل جدلا واسعاً بعد تصريحه بأنه أفضل من الممثل الأمريكي آل باتشينو، خاصة أنه يعمل في جو سيء ومع ذلك يبدع، حسب قوله.

وتحدث اسماعيل خلال ندوة أعقبت توقيع روايته “جراح النفوس” في ساقية الصاوي بالزمالك، عن معاناته في بداياته بمجال التمثيل، وعن تجربته في عالم الكتابة، وقال إن لديه عددا من الروايات التي وصفها بأنها “عالمية” وأضاف أنه يحتاج منتجا وممولا لتحويلها إلى أفلام سينمائية.

وقال إسماعيل إن ما يكتبه، وما يمثله، يُعد بمنزلة “المَراجع” وأنه ليس بحاجة إلى من يقيّمه.

وأضاف حسب “القاهرة 24”: “أنا جيت الحياة أسيب بصمة وأمشي، وأنا عالمي وحتى لو كنت مغرور، وقعدت 50 سنة أحفر في الصخر عشان أعمل مدرستي النفسية، وأنا ملك السيكودراما”.

وتحدث إسماعيل عن معاناته مع الاكتئاب، وقال إنه ومنذ 4 سنوات عانى من “اكتئاب شديد جدا بسبب العبث في الوسط الفني والفوضى العارمة”.

وأشار إلى أن لديه “تراكمات كتير تجاه مجتمعي”، وأنه سيحولها إلى رواية أدبية، وأنه يكتب فيها ويراجع “لحد ما تظبط، وبتاخد فترة طويلة”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-02-1.1636927

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single