آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لعروس جميلة تحطم الأعراف التقليدية في الهند من خلال دخول مكان زفافها على جرار.

ونشرت الصحف الهندية خبر العرس، حيث أوردت أن الواقعة كانت في ولاية ماديا براديش الهندية، حيث تخلت العروس عن ركوب السيارة التقليدية وركبت جرارًا إلى مكان زفافها.

وتم التعرف على العروس على أنها بهارتي تارج، وهي مهندسة.

في الفيديو، يمكن رؤية تارج وهي ترتدي نظارة شمسية سوداء وهي تقود الجرار المزين باتجاه مكان الزفاف، كما يرافقها شقيقاها أثناء قيادتها للجرار، ما أصاب الضيوف بالذهول.

وفقاً للتقرير، تزوجت بهارتي في 26 مايو في قرية جافرا الواقعة في منطقة بيتول في ولاية ماديا براديش.

وقالت بهارتي إنها رغبت في القيام بشيء مختلف في يوم زفافها، حيث أصبح حضور حفل الزفاف بالسيارة “موضة قديمة”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-02-1.1636917

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single