آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

يُظهر مقطع فيديو مصور نشرته إدارة شرطة ميرتل بيتش في ساوث كارولينا الأمريكية مجموعة من الأشخاص قاموا برفع سيارة وإنقاذ سائق دراجة نارية من حادث غريب.

وتم نشر المقطع على صفحة فيسبوك الخاصة بالدائرة يوم الثلاثاء حيث تمت حقق مشاهدات عديدة، حيث يوضح اللحظة التي مرت فيها سيارة فوق دراجة نارية.

عندما اقتربت الدراجة النارية من التقاطع، توقفت سيارة سيدان خلفها لكنها لم تبطئ. وبدا أن رفرف السيارة السيدان اندفعت السيارة فوق الدراجة النارية فسقطت الدراجة تحت السيارة وفقها أحد الراكبين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-02-1.4448268

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single