آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

دفع عامل مصري حياته ثمنا لإنقاذ امرأة حاولت عبور قضبان السكة الحديدية أثناء مرور قطار من “مزلقان الفوريقة” في محافظة بني سويف جنوب مصر.

وقالت صحيفة اليوم السابع إن خفير المزلقان لاحظ وجود سيدة تعبر المنفذ الذي كان مغلقا لعبور القطار، ثم أغشي عليها فجأة، فهب مسرعاً لإنقاذها وإبعادها، فاصطدم به جرار القطار ما أدى إلى وفاتهما على الفور.

وذكرت صحيفة “المصري اليوم” أن سيارة إسعاف حضرت إلى المكان، ونقلت الجثتين إلى مشرحة مستشفى قريب تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

والعامل يدعى محمد محمود قرني (23 عاما) والسيدة المتوفاة تدعى ليلى طه قنديل (53 سنة) وهما مقيمان في مدينة ببا التابعة للمحافظة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-02-1.1636909

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single