آخر الأخبار العاجلة

زوج مستبد يجبر زوجته على حضور حفل خطوبته على صديقتها الصحة تؤكد جاهزية القطاع الصحي للتعامل مع جدري القردة وزارة الصحة تؤكد جاهزية القطاع للتعامل مع جدري القردة محمد بن راشد يعلن عن تغيير هيكلي بقطاع التعليم في الإمارات عبدالله المسند: عيد الأضحى السبت 9 يوليو فلكياً إدانة 79 متهماً بارتكاب جرائم الاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي يجبر زوجته على حضور حفل خطوبته على صديقتها في مصر البرازيل.. القبض على امرأة حبلى بالمخدرات ! فيديو خنزير بري يثير حالة من الذعر بصالون تجميل في بولندا مصر.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلاف على الميراث

image

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، تشكيل “مجلس تجار حتّا” في إطار دعم الخطة الشاملة لتطوير منطة حتّا المنبثقة عن خطة دبي الحضرية 2040.

وقال سموه عبر حسابه بتويتر، “اعتمدنا اليوم تشكيل “مجلس تجار حتّا” في إطار دعم الخطة الشاملة لتطوير منطة حتّا المنبثقة عن خطة دبي الحضرية 2040. رؤية وتوجيهات محمد بن راشد تركز على إشراك المواطنين في إنجاح خططنا التنموية”.

وأضاف سموه، “حريصون على توفير البيئة المثالية للشباب ورواد الأعمال. نستمع منهم ونشاركهم الأفكار التطويرية. ونثق بإمكانات التجار المواطنين في استثمار وصناعة الفرص النوعية وابتكار أفكار وأدوات جديدة تعزز تنافسية الإمارة عالمياً”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-24-1.4421233

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single