آخر الأخبار العاجلة

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة «دار البر» تفتتح أول «صيدلية وقفية» مُبتكرة لدعم العمل الإنساني حمدان بن محمد يعلن عن زيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجاً بنسبة 58% نعمة الأمومة.. شاهد كيف أنقذت الأم فيلها الصغير (فيديو) «كهرباء دبي» تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر ناسا ترصد سقوط صاروخ على القمر فيديو.. عريس يقتل صديقه بالخطأ أدوية لا يجب تناولها مع القهوة

image

اضطر رجل أسترالي أن يدافع عن نفسه في مواجهة كنغر عدواني كان يهاجمه بشدة.

الكنغر ليس عدوانيًا في الغالب، لكن الآلاف من الهجمات غير الموثقة تحدث في أستراليا عندما تشعر الحيوانات بالتهديد.

ووثقت كاميرا مراقبة في المكان المشاجرة التي وقعت بين كنغر ورجل في أحد الأحياء في نيو ساوث ويلز.

وتظهر اللقطات التي وثقتها الكاميرا، أن الرجل حاول الهروب من الكنغر إلا أن الأخير لاحقه وأوقعه أرضاً، ثم حاول الرجل الدفاع عن نفسه ضد الكنغر الغاضب، إلا أنه فشل، ليدخلا في عراك وتبادل الضربات، حتى سقط على إثرها الكنغر في الأرض، حينها سيطر عليه الرجل وشل حركته.

في حديثه إلى إحدى وسائل الإعلام المحلية، قال الرجل، واسمه كليف، أنه وجد نفسه كما لو أنه متورطًا في لعبة Man vs Roo بعد أن شاهد الوحش يحاول الإمساك بكلابه في الحديقة الأمامية. قال إنه “كنغر مجنون” وطوله ستة أقدام.

وأضاف كليف لوسائل الإعلام إن الإصابات التي لحقت به جراء اعتداء الكنغر عليه تضمنت عض إصبعه، وخدش في رأسه، وخدوش طولها حوالي بوصة ونصف على ساقه الخلفية، وتمزيق سرواله”.

embedded content

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-01-1.1636799

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single