آخر الأخبار العاجلة

رئيس الدولة يتلقى هاتفياً التعازي من قادة عدد من الدول الصديقة في وفاة الشيخ خليفة السعودية تستثمر 12.3 مليار ريال بمصنع لوسيد لصناعة السيارات الكهربائية «إس آند بي»: «&e» تحصل على 970 مليون درهم توزيعات سنوية من «فودافون» المركز الدولي للزراعة الملحية يوقع مذكرة تفاهم مع «كوكبٌ واعٍ» الكشف عن سبب نفوق عشرات آلاف الأسماك في مزارع وادي الأردن جارتنر: نمو عائدات أشباه الموصلات حول العالم بمعدّل 13.6% خلال 2022 الإمارات.. جهود رائدة لطبيب الأسرة في تقديم رعاية صحية مستدامة حاولا تقليد مشهد من فيلم تيتانيك .. فكانت النهاية مأساوية مسابقات اتحاد الكرة تُناقش ترتيبات الموسم الجديد 2022-2023 مجلس سيدات أعمال الإمارات: محمد بن زايد يرسي دعائم التقدم والازدهار

image

اعتمد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، الخطة الجديدة لمحاكم مركز دبي المالي، والتي تتضمن إنشاء محكمة للاقتصاد الرقمي، ودوائر متخصصة للملكية الفكرية، ومنظومة جديدة لتسجيل الوصايا عن بعد ومركزاً جديداً لإيداع الوصايا في الدولة، وإطلاق محاكم افتراضية شاملة وأنظمة جديدة للاستشارات والتصديق والتوثيق.

وقال سموه عبر حسابه بتويتر، “في المبادىء الثمانية لدبي التي وضعها محمد بن راشد يقول: “العدل دولة وقوة وعزة، وضمان استقرار وازدهار.. ولا أحد فوق القانون في دبي”

وأضاف سموه “هذا منهجنا في كافة محاكمنا في دبي.. ونجدد خططنا باستمرار لتحقيق عدالة سريعة.. وناجزة.. وكاملة ..للجميع بإذن الله.. والله الموفق”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-24-1.4421211

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single