آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

توفي طالبان في مدارس الإمارات الوطنية، فيما أصيب ثلاثة آخرون إثر حادث سير أليم أثناء ذهابهم إلى المدرسة في مجمع الشارقة اليوم.

ونعت مدارس الإمارات الوطنية ببالغ الحزن والأسى الطالبين علي ناصر علي الحافري الكتبي من الصف السادس، ومحمد سيف علي الحافري الكتبي من الصف الرابع، اللذين انتقلا إلى جوار ربهما.

وقالت، في بيان لها: «على إثر هذا المصاب، تقدمت أسرة مدارس الإمارات الوطنية لعائلة الطالبين بالتعزية، داعيةً المولى عز وجل أن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان».

وتابعت: «كما ندعو الله بالشفاء العاجل للطلبة خليفة علي سالم الزحمي من الصف الخامس، والطالبة علياء ناصر علي الحافري الكتبي من الصف الأول، والطالبة موزة ناصر علي الحافري الكتبي من رياض الأطفال لإصابتهم في هذا الحادث».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-06-01-1.4447779

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single