آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

تمكنت الجهات المختصة في الكويت من ضبط طبيبة عربية تمارس المهنة مثل «إجراءات تجميل البشرة والتخسيس وأمراض النساء والولادة والحجامة» في عيادة غير مرخصة في مبنى سكني بمحافظة الأحمدي .

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، قالت الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الطبية الاهلية في وزارة الصحة الدكتورة فاطمة النجار”، إن إدارة التراخيص الصحية في وزارة الصحة قد تلقت بلاغاً من مواطنة زارت الوافدة على إثر تلقيها لرسائل في «واتساب» تعلن فيها عن قيامها بإجراءات طبية، حيث لاحظت بدورها وقوع العيادة في مبنى سكني ووجود كميات من المكملات الغذائية والأدوية والأجهزة ملقاة على الأرض، فضلا عن تسعيرها لها بأسعار مبالغ فيها، ورفض الوافدة كتابة أي تقارير طبية وتصدير أي أختام.

واوضجت فاطمة النجار أنه بعد تقديم البلاغ، نسقت ادارة التراخيص الصحية مع إدارة تفتيش الأدوية في الوزارة والمباحث الجنائية والقوى العاملة، وتوجهت اللجنة الى الموقع المذكور في البلاغ وضبطت الوافدة، التي تبين أنها لا تحمل أي ترخيص لمزاولة المهنة ما يعد مخالفة صريحة لقانون مزاولة مهنة الطب والمهن المساعدة، إضافة إلى أن المكان الذي كانت فيه غير مرخص لأن يكون منشأه طبية، علاوة على وجود مكملات غذائية وادوية واجهزة طبية غير مرخصة وإعلانات مخالفة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-01-1.4447689

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single