غزة: الاحتلال الاسرائيلي يستهدف مُطلقي الطائرات الورقية

غزة: الاحتلال الاسرائيلي يستهدف مُطلقي الطائرات الورقية


عود الحزم

استهدفت طائرة إسرائيلية من دون طيار، مساء الجمعة، عدداً من مُطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة، جنوب قطاع غزة، فيما لم تعلن المصادر الطبية عن سقوط …

شبان من غزة يطلقون طائرات ورقية تجاه إسرائيل (تويتر)


استهدفت طائرة إسرائيلية من دون طيار، مساء الجمعة، عدداً من مُطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة، جنوب قطاع غزة، فيما لم تعلن المصادر الطبية عن سقوط ضحايا نتيجة هذا القصف.

وقالت مصادر فلسطينية، إن طائرة إسرائيلية من دون طيار أطلقت صاروخاً صوب مجموعة من الشبان الفلسطينيين، شرقي محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، خلال محاولتهم إطلاق بالونات حارقة صوب المدن والبلدات المحتلة المحاذية للقطاع.

وعاد الفلسطينيون لإطلاق البالونات الحارقة بكثافة كبيرة منذ أسبوعين بعد توقف دام شهر، حيث كانت حماس وفصائل فلسطينية أخرى تُجري مفاوضات غير مباشرة مع إسرائيل حول تهدئة في قطاع غزة، إلا أن هذه الجهود توقفت بعد رفض السلطة الفلسطينية لها.

وشهدت حدود قطاع غزة، الجمعة، مواجهات عنيفة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي تزامناً مع مشاركة آلاف الفلسطينيين في فعاليات مسيرة العودة، سقط على أثرها 3 شهداء وأصيب نحو 250 آخرين بجراح، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

وقصفت المدفعية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، عدداً من المراصد العسكرية التابعة لكتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، رداً على إصابة ضابط إسرائيلي بجراح جراء إطلاق قنبلة يدوية من قطاع غزة صوب مركبة عسكرية إسرائيلية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً