المدفعية الإسرائيلية تقصف أهدافاً لحماس على حدود غزة

المدفعية الإسرائيلية تقصف أهدافاً لحماس على حدود غزة


عود الحزم

قصفت المدفعية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة، مرصدين عسكريين تابعين لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، رداً على مزاعم بإطلاق قنبلة يدوية صوب…

قصف مدفعي إسرائيلي على غزة (أرشيف)


قصفت المدفعية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة، مرصدين عسكريين تابعين لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، رداً على مزاعم بإطلاق قنبلة يدوية صوب جنود جيش الاحتلال، واقتحام عدد من الشبان الفلسطينيين للسياج الحدودي.

وقالت مصادر فلسطينية، إن المدفعية الإسرائيلية استهدفت بقذيفة واحدة على الأقل مرصداً للقسام، قبل أن تعاود قصفه للمرة الثانية، دون تسجيل وقوع إصابات نتيجة هذا القصف.

وفي سياق متصل، قصفت المدفعية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي مرصداً للقسام شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، دون سقوط إصابات.

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن فلسطينيين ألقوا قنبلة يدوية صوب مركبة عسكرية إسرائيلية على الحدود الشرقية لمدينة غزة، وأن عدداً من الشبان الفلسطينيين اقتحموا السياج الحدودي وتمكنوا من الانسحاب.

وشارك آلاف الفلسطينيين اليوم الجمعة، في فعاليات الجمعة الـ25 من مسيرات العودة وكسر الحصار تحت شعار “المقاومة خيارنا”، والتي استشهد خلالها 3 فلسطينيين فيما أصيب عشرات آخرون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً