رجيم “الفاكهة والخضراوات” لخسارة 4 كيلوجرامات في غضون أسبوع!

رجيم “الفاكهة والخضراوات” لخسارة 4 كيلوجرامات في غضون أسبوع!


عود الحزم

هل تريدين خسارة أكثر من 4 كيلوجرامات بسرعة؟ إذاً حاولي أن تتبعي رجيم الفاكهة والخضراوات لمدة أسبوع واحد.وفي هذه الحالة، يمكنك أن تخسري من 1000 إلى 1200 …

هل تريدين خسارة أكثر من 4 كيلوجرامات بسرعة؟ إذاً حاولي أن تتبعي رجيم الفاكهة والخضراوات لمدة أسبوع واحد.

وفي هذه الحالة، يمكنك أن تخسري من 1000 إلى 1200 سعرة حرارية يومياً. ولهذا اتبعي هذا النظام.

– اليوم الأول:

يبدأ رجيم الفاكهة والخضراوات بتناول الكثير من أنواعها باعتدال، وخصوصاً البطيخ، مع استبعاد الموز.

– اليوم الثاني:

إبدئي يومك بحبة بطاطا مسلوقة مشوية في الفرن لتحصلي على الطاقة.

وخلال النهار تناولي الخضار المطهوة ولا تأكلي الفواكه.

– اليوم الثالث:

كلي الفواكه والخضراوات التي اخترتها في اليومين الأول والثاني. لكن ابتعدي عن الموز والبطاطا.

– اليوم الرابع:

يجب أن تأكلي 4 إلى 5 حبات موز خلال النهار مع 4 أكواب حليب.

– اليوم الخامس:

قبل الظهريمكنك تناول الطماطم مع صلصة الحبق وطبق من الأرز الأسمر المطهو. واعتمدي بعد ذلك على الفواكه والخضراوات بكمية معتدلة.

– اليوم السادس:

تناولي الأرز الأسمر المطهو مع مختلف أنواع الخضار قبل الظهر.

– اليوم السابع:

تناولي وجبة تحتوي على الأرز الأسمر مع كوب من العصير الطازج. وخلال النهار اعتمدي على الفواكه والخضراوات لكن بكميات معتدلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً