آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد: رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد كلاب وطيور تغزو مطار الخرطوم الدولي أردني شاب يغني للناس في الشوارع وأماكن غير متوقعة «فيديو» تحذير طبي.. 6 مشكلات صحية تسببها الأتربة والغبار محمد بن زايد يتقبل تعازي الرئيس التركي في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة «ريلمي» تشعل المنافسة في سوق هواتف الفئة المتوسطة في الإمارات «مستريح» جديد في مصر بفكرة مبتكرة.. استولى على 50 مليونا دخل موسوعة «غينيس» بالركض مرتديا 111 قميصا «فيديو» ملكة بريطانيا تفتتح خط قطار باسمها في لندن أكبر معمرة في العالم تكشف سر العمر المديد

image

نجا مواطن سعودي من سقوط نخلة على سيارته أثناء سيره في أحد شوارع الرياض، وتفاعُلت إدارة مرور السعودية مع الحادث، الذي دون بتحمُّل قائد المركبة الخطأ بنسبة 100% ضد النخلة التي سقطت من جراء الرياح الشديدة “الخميس” الماضي، قبل أن يتم تعديل نسبة الخطأ لصالح المواطن المتضرر.

وبحسب “سبق” السعودية فأن الإدارة العامة للمرور سحبت ملف الحادث للتحقيق في أسباب الخطأ، واتخاذ اللازم لمنع تكراره.

و قال سعود السعيد: الحادث وقع الساعة الـ3:30 عصر “الخميس” الماضي أثناء السير على طريق الدائري الشمالي بالرياض، وكان الطريق وقتها مزدحمًا، وفي الوقت نفسه هبَّت رياح قوية جدًّا. في البداية تطايرت حبيبات من الحجارة الصغيرة، وإذا بي أفُاجَأ بصوت قوي لسقوط نخلة؛ ثبَّت السيارة في مكانها. ولله الحمد كان سقوط النخلة خلف رأسي. بعد ذلك هدأت الرياح، وتم الاتصال بمركز العمليات، وتم مباشرة الحادث من قِبل المرور ومحقِّق نجم”.

وأضاف: “تقرير نجم تم فيه تحميلي المسؤولية بنسبة 100%! وبعد سؤال المحقق أفاد بأن ذلك وفق النظام، وبإمكاني رفع اعتراض! بعد ذلك تواصل معي المدير العام لمرور السعودية للاطمئنان على الحالة الصحية، والسؤال عن مجريات الحادث”.

وتابع : “بعد ذلك تواصل معي نائب رئيس قطاع العمليات بشركة نجم، وأفاد بتشكيل لجنة لتعديل تقرير المسؤولية، وإثر ذلك تم تعديل التقرير، وتعديل نسبة الخطأ لصالحي بنسبة 100% ضد النخلة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-24-1.4421169

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single