آخر الأخبار العاجلة

بيع سيارة مرسيدس بـ 135 مليون يورو تعزيز التعاون بين مركز محمد بن راشد للفضاء والإمارات للألمنيوم بسبب اجتماع على زووم.. 50 ألف درهم تعويضاَ لمدير كلية بريطانيا تتخذ إجراءً عاجلاً لمواجهة انتشار إصابات جدري القرود في أوروبا وزير العدل يصدر قرارا بشأن وثيقة سلوك الموجهين الأسريين رجل يضع صديقته في مواجهة أكثر عروض الزواج إحراجاً ! الكويت تعلن اشتراطات الحج للعام الجاري علامات في الساقين تشير إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم المغرب تمنح موظفيها الرجال عطلة أبوة 15 يوماً شرطة أبوظبي تدعو للاستفادة من تقسيط رسوم دورات برامج النقاط المرورية بدون فوائد

image

كشف مواطن سعودي سقطت على سيارته نخلة بسبب الرياح وحملته شركة “نجم” الخطأ بنسبة 100% عن تعديل الخطأ لصالحه بعد تفاعل المرور مع الواقعة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد المواطن السعودي عبر تغريدة بحسابه بتويتر أن المرور ألغى كامل الخطأ المدون بحقه بعد التواصل معه والتحقيق في الأمر.

وأضاف أن المدير العام للمرور تواصل معه للاطمئنان على الحالة الصحية، والسؤال عن مجريات الحادث كما تواصل معه نائب رئيس قطاع العمليات بشركة نجم، وأفاد بتشكيل لجنة لتعديل تقرير المسؤولية، وبعد ذلك تم تعديل التقرير، وتعديل نسبة الخطأ لصالحه بنسبة صفر بالمئة، وأصدرت الشركة بيانا حول الحادث.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624719

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single