شرطة دبي: اقتحام سيارة لواجهة أحد البنوك في حادث مروري

شرطة دبي: اقتحام سيارة لواجهة أحد البنوك في حادث مروري


عود الحزم

أصيب آسيويان أحدهما في الخمسينات، والآخر في الثلاثينات من العمر في حادث مروري غريب من نوعه عندما انحرفت إحدى المركبات على شارع خالد بن الوليد بدبي قرب …

emaratyah

أصيب آسيويان أحدهما في الخمسينات، والآخر في الثلاثينات من العمر في حادث مروري غريب من نوعه عندما انحرفت إحدى المركبات على شارع خالد بن الوليد بدبي قرب مركز برجمان للتسوق واعتلت الرصيف بعد كسر الحاجز الحديدي واندفعت إلى داخل أحد البنوك حيث استقرت داخله بعد كسر الواجهة الزجاجية.
وأكد المقدم فيصل القاسم مدير إدارة الإعلام الأمني أن الحادث وقع يوم الخميس الماضي، عند الساعة العاشرة و50 دقيقة مساء حيث كانت المركبة المتسببة في الحادث المروري تسير في مسارها الطبيعي وأثناء انحراف قائدها يميناً لم ينتبه للرصيف فاعتلاه ومن ثم اقتحم واجهة البنك الزجاجية ونتج عن ذلك تحطيم ماكينة الصراف الآلي الموجودة بالداخل وتعرض أحد العملاء الذي كان متواجداً بالداخل لإصابات وكذلك أصيب سائق المركبة واستقرت المركبة في الساحة الداخلية لمدخل البنك.
ونفى القاسم أن يكون الحادث متعمداً، كما أنه وبفحص السائق البالغ من العمر 51 عاماً لم يثبت تعاطيه لأي من المشروبات الكحولية أو المواد المخدرة، أو أن تصرفه ناتج عن نوع من الغفوة أو أنه كان منشغلاً بالهاتف المتحرك أثناء القيادة ولكنه ناتج عن سوء تقدير وإهمال منه لدخول الشارع وفقاً للتقرير المروري الصادر في هذا الشأن.
ولفت فيصل إلى أنه فور ورود البلاغ انتقلت دورية مرورية ولجنة التحقيق في حوادث السير، والمعنيين من الضباط والأفراد في مركز شرطة الرفاعة حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى، وإخراج المركبة من داخل البنك، وتوجيه تهمة الإهمال وعدم الانتباه للسائق المتسبب في الحادث.
وأكد أن ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن أن الحادث متعمد، عار تماماً من الصحة ولم يعدُ الحادث كونه حادثاً مرورياً بسيطاً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً