آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

أعلنت شركة BYD “بي.واي.دي” الصينية لتصنيع المركبات، أنها توقفت بالفعل عن إنتاج المركبات التقليدية العاملة بالبنزين، بدءا من شهر مارس المنصرم.

وذكرت الشركة الصينية الرائدة في تصنيع المركبات العاملة بالطاقة الجديدة، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا)، أنه في المستقبل ستركز أعمالها في قطاع المركبات على المركبات الكهربائية.

وفيما يتعلق بالعملاء الحاليين للمركبات التقليدية العاملة بالبنزين، ذكرت “بي.واي.دي” أنها ستواصل تقديم خدمات محسنة ودعم ما بعد البيع لهم، فضلا عن تزويدهم بقطع الغيار على مدار دورة الحياة.

وتشير أحدث البيانات إلى أنه في مارس الماضي، باعت “بي.واي.دي” 104338 سيارة ركاب، بينها 50674 طرازا هجينا يعمل بالكهرباء و53664 من الطرازات الكهربائية النقية، فيما لم يتم بيع طرازات تقليدية تعمل بالبنزين.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/vehicles-and-engines/2022-04-04-1.1617943

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single