آخر الأخبار العاجلة

خنزير بري يثير حالة من الذعر بصالون تجميل في بولندا مصر.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلاف على الميراث مصر: مستريحة جديدة في دمياط جمعت الملايين وهربت منال رستم .. أول مصرية تتسلق قمة إيفرست فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود

image

قررت منصة «تيك توك» الاستمرار في تجربة القصص على غرار قصص «سناب شات»، مع قيام الشركة بطرح الميزة إلى مجموعة أكبر من المستخدمين.

وأكدت المنصة سابقاً أن الميزة كانت قيد الاختبار في الصيف الماضي. وإذا كنت قد حصلت عليها، فإنه يتم استقبالك بلافتة جديدة عند تشغيل التطبيق تشجعك على إنشاء قصة. وفي بيان، أشارت المنصة إلى أنها توسع حالياً الاختبار التجريبي الذي يوفر لصنّاع المحتوى تنسيقات إضافية لإضفاء الحيوية على أفكارهم الإبداعية لمجتمع «تيك توك».

وتحتوي مقاطع الفيديو هذه على خيارات الإنشاء نفسها مثل مقاطع فيديو «تيك توك» العادية، ما يتيح لك الرد على التعليقات واستخدام المرشحات والمزيد بحسب «عكاظ».

وعلى عكس فيديو المنصة العادي، لن تظهر القصص مباشرة في حسابك أو خلاصتك، وتستمر لمدة 24 ساعة قبل أن يتم حذفها تلقائياً.

ويبدو أن طرح الميزة رسمياً لقاعدة مستخدمي المنصة بالكامل أصبحت مسألة وقت، نظراً لشعبية القصص في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، والاختبارات المستمرة للمنصة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-03-25-1.1614551

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single