آخر الأخبار العاجلة

مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة

image

أعلن تطبيق «واتسآب» عن طرحه خلال الأسابيع المقبلة حزمة من التحسينات على رسائل الصوتية، وتشمل هذه التغييرات قدرة المستخدمين على الاستماع إلى رسالة الصوتية أثناء قراءتهم للدردشات الأخرى، وكذلك تشغيل الرسائل بسرعة 1.5 أو ضعفين، بحسب بيان رسمي أصدره، أمس الأربعاء.

كما ستوفر «واتسآب» لمستخدميها ميزة إيقاف التسجيل مؤقتا واستئنافه، وهو ما يجعلهم لا يضطروا إلى ترك فجوات كبيرة من الصمت إذا كانوا يفكرون فيما سيقولون بعد ذلك، أو أن يعيدوا التسجيل في حال أن كانوا بحاجة إلى إجراء محادثة قصيرة في الحياة الواقعية.

وبحسب «sputnikn»سيتيح «واتسآب» لجمهوره فرصة الاستماع إلى رسالة قبل إرسالها من خلال «مسودة»، وذلك للتأكد من عدم مقاطعتها عن طريق الخطأ، أو تضمين شيء لا يرغبون أن تحتويه رسالتهم المسجلة.

و سيكون مستخدمي «واتسآب» قادرون على استكمال الاستماع إلى رسالة صوتية التي توقفوا في منتصفها، نتيجة انشغالهم بأمر ما، وهو ما سيوفر عليهم الاستماع إلى الرسالة بالكامل.

وقال «واتسآب» في بيانه عن إجرائه تحسينا جماليا طفيف على الرسائل الصوتية، وهي أنها ستتخذ شكل «أمواج» بدلا من خط لإظهار تقدم تشغيل الرسالة الصوتية.

وكشف «واتسآب» في بيانه أن مستخدميه يرسلون ما معدله 7 مليارات محادثة صوتية يوميا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-04-01-1.1617178

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single