آخر الأخبار العاجلة

حمدان بن محمد يفتتح رسمياً مشروع تطوير شارع دبي – العين اللاعب 218 في لعبة الحبار يلعب دور برلين في البروفيسور الكوري ! حفل «أمفار» يجمع 19 مليون دولار لمكافحة الإيدز على هامش مهرجان كان ياسمين صبري بعد طلاقها تتناول إفطارها في مياه المحيط الهندي ! (صورة) شرطة دبي تجمع أب بابنه بعد فراق أشهر إثر خلافات زوجية بعد مأساة مدرسة يوفالدي.. نتفليكس: احذروا مشاهد العنف في مسلسل «أشياء غريبة» زوجة تقيم دعوى خلع لأن زوجها رفض تدخل حماته في حياته ! إطلاق الشراكة الصناعية التكاملية بين الإمارات ومصر والأردن سناب شات تطلق خاصية جديدة باسم «قصص مشتركة» السعودية تفرض غرامة 10 ملايين ريال لمخالفة ضوابط النشر بمواقع التواصل

image

أكد موقع التغريدات «تويتر» أنه «يستكشف»، ميزة جديدة تسمح لحسابين عبر منصته بالاشتراك في ‏تأليف تغريدة واحدة.‏

ونشر الباحث في التطبيقات، أليساندرو بالوزي، لقطات شاشة (سكرين شوت) مسربة توضح أنه يمكن لاثنين من مستخدمي «تويتر» المشاركة في كتابة تغريدة، لكن بشروط، هي أن الطرف الثاني يجب أن يكون لديه حسابا عاما على «تويتر»، وكذلك أن يكون من متابعي المؤلف الرئيسي للتغريدة.

ويجب أن يرسل المؤلف الرئيسي للتغريدة دعوة إلى صاحب الحساب الآخر لكي يشاركه في تأليفها، وفي حال أن وافق على طلبه، سيتم نشرها على كلا حساباتهما، وستتضمن في جزئها الأيسر أسمائهما.

وبحسب «sputnik» لا تتوافر أي معلومات في الوقت الحالي حول موعد طرح هذه الميزة، لكن هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعل حسابين يرغبان في إرفاق أسمائهما بتغريدة واحدة، بداية من شراكات العلامات التجارية، أو حتى مجرد مشاركة الفضل في كتابة منشور طريف.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-04-02-1.1617343

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single