آخر الأخبار العاجلة

اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية لليوم الثاني.. رئيس الدولة يتقبل تعازي قادة الدول والوفود في وفاة الشيخ خليفة خليفة.. عصر الازدهار لرياضة الوطن محمد بن زايد يشكر المعزّين على مشاعرهم الصادقة تجاه الإمارات وشعبها في مصابهم

image

أعلنت «شركة بينكيو التايوانية» عن إطلاق نظام العروض التقديمية اللاسلكي «InstaShow WDC30» الجديد.

وأوضحت الشركة أنها تهدف، من خلال نظام العروض الجديد، إلى تلبية معايير الأمان العالية في القطاعات الحكومية والمالية والمصرفية، إذ يعتمد النظام الجديد على تقنية التشفير «WPA3»، ومكونات مدمجة معتمدة «EAL6+»، ومكتبات تشفير مختبرة «FIPS 140-3»، إضافة إلى شهادة مكافحة القرصنة «WPA2».ووفقاً للشركة، فإنه يتم توصيل نظام العرض اللاسلكي الجديد بالأجهزة الطرفية المستخدمة في ثوانٍ معدودة، عن طريق وظيفة «Plug-and-Play»، دون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية أو تطبيقات، أو برامج تشغيل.

وأشارت «بينكيو» إلى أنه يتم توصيل وحدات الإرسال «InstaShow» عن طريق منفذ «HDMI-1.4» بجهاز «لاب توب» أو الكمبيوتر المكتبي، لتكون وحدة الاستقبال جاهزة للعمل بعد خمس ثوانٍ من الاقتران، وبعد ذلك يتم عرض محتويات الشاشة بلمسة واحدة على شاشة أكبر، أو عن طريق «بروجيكتور».

ويمكن التبديل بين العديد من المشاركين في الاجتماع، الذين تتوافر لديهم وحدة الإرسال InstaShow بسهولة، كما يمكن لـ64 شخصاً، تقديم محتوياتهم عن طريق النظام، في وقت يمكن فيه لثمانية أشخاص عرض محتوياتهم في الوقت نفسه عن طريق وظيفة الشاشة المقسمة، كما يمكن للمشاركين الاتصال عبر تطبيق «InstaShare» المتوافر لهواتف «أندرويد» وأجهزة «أبل» المحمولة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-04-15-1.1621716

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single