آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

أعلنت «شركة جو برو الأميركية» عن إطلاق كاميرا الأكشن «Hero 10 Black Bones» الجديدة.وأوضحت الشركة أن الكاميرا تستمد المستشعر والعدسة والمعالج ووحدة تثبيت الفيديو «HyperSmooth» من الكاميرا «Hero 10 Black» العادية، ولذلك فإنها تسجل الفيديو بدقة 5.3K وبسرعة 60 صورة في الثانية، وبدقة 4K وبسرعة 120 صورة في الثانية.

ولكي تتمكن الشركة من خفض وزن الكاميرا إلى 54 غراماً، فقد تخلت عن الكثير من المكونات غير الضرورة، مثل الشاشة، والسماعة، والبطارية، والجسم المقاوم للماء، ما يتيح إمكانية تركيب الكاميرا الجديدة في أصغر طائرات «الدرون»، إضافة إلى إطالة فترة تشغيل البطارية في الطائرة.

وأشارت «جو برو» إلى أن الكاميرا تعمل بقدرة تراوح بين 5 و27 فولت، ولذلك فإنها تتوافق مع معظم البطاريات الشائعة في طائرات «الدرون»، ويتم التحكم في الكاميرا عن طريق تطبيق GoPro، فضلاً عن توافر «كابل» يمكن توصيله بوحدة التحكم الخاصة بالطائرة، لكي يتم التحكم في الكاميرا عن طريق «ريموت كنترول» خاص بالطائرة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-04-15-1.1621713

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single