اضف بن كود خدمة متاجر pin:7d0fb512
[TR]
[TD="class: newsHeading"]السفارة المصرية بالامارات تواصل تسلم المظاريف الانتخابية لليوم الثالث على التوالى[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD="class: c20"]2011-11-25 17:42:04
السفارة المصرية / انتخابات .ابوظبي في 25 نوفمبر / وام / واصلت السفارة المصرية فى أبوظبى اليوم تسلم المظاريف الانتخابية من المصريين المقيمين لليوم الثالث على التوالى .
وقال سعادة تامر منصور سفير مصر بالامارات أن يوم غد السبت 26 نوفمبر هو اليوم الأخير لتسلم هذه المظاريف وأن السفارة ستستمر فى العمل حتى الساعة الثانية عشر ليلاً وذلك لإتاحة أطول وقت ممكن لإستلام مظاريف تصويت المصريين سواء عن طريق البريد أو تسليمها بنفسه دون غيره مباشرة في مقر السفارة.
وكرر سعادته مناشدته للمصريين الذين عليهم الإدلاء بأصواتهم فى المرحلة الأولى والبالغ عددهم حوالى 19 الف مصرى مقيم بالامارات عدم التخلف عن اداء هذا الواجب الوطنى والذى يمارسه المصريون فى الخارج لأول مرة فى تاريخ الإنتخابات المصرية .
وأشار سعادة السفير تامر منصور إلى أن عدد المصريين الذين قاموا بالتسجيل للإنتخابات والمقيمين في الإمارات ومن ثم يحق لهم الإقتراع وصل إلى حوالي 37 الف منهم 19 الف في المرحلة الأولى التي تنتهي غدا السبت .. موضحاً أن وسيلة الإنتخابات تتمثل في الإنتخاب البريدي الموجود تفاصيله كاملة على مٍوقع اللجنة العليا للإنتخابات المصرية.
/ مل .
تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .
وام/root/ع/هج


[/TD]
[/TR]


المصدر : وام
الإماراتية للأخبار العاجلة