أضف الإماراتية بالبلاك بيري pin:7dfcb1b0
[TR]
[TD="class: newsHeading"] فتح باب القبول والتسجيل في جامعة عجمان للفصل الدراسي الأول 2011/ 2012 [/TD]
[/TR]
[TR]
[TD="class: newsHeading"] [/TD]
[/TR]
[TR]
[TD] 2011-07-18 16:41:10
جامعة عجمان / الفصل الدراسي الأول / تسجيل
عجمان في 18 يوليو /وام/ بدأت جامعة عجمان بمقريها في عجمان والفجيرة باستقبال طلبات القبول والتسجيل بمختلف التخصصات والبرامج وذلك للفصل الدراسي الأول 2011/2012 .
وخصصت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة فترتين صباحية ومسائية لتلقي طلبات الطلبة المتقدمين لتسهيل عملية استقبال الطلبة الجدد ولولوج مختلف برامج الجامعة وتخصصاتها.
وعينت إدارة الجامعة ممثل عن كل كلية من كليات الجامعة لمساعدة الطلبة الجدد وتقديم الشروحات لهم ورفدهم بالمعلومات الوافية عن البرامج والتخصصات التي تطرحها الجامعة من قبيل نظام التعليم المعتمد وشروط القبول لكل تخصص ومدة الدراسة وفرص العمل المتاحة بعد التخرج وغيرها من المعلومات الأكاديمية والإدارية الأخرى.
وقال الدكتور محمد جدي عميد القبول والتسجيل في الجامعة ان باب القبول والتسجيل مفتوح في 31 برنامج بكالوريوس و12 برنامج ماجستير جميعها معتمد من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدولة الإمارات.
وأضاف انه نظراً للزخم الحاصل على بعض البرامج مثل برنامج طبيب في جراحة الأسنان وبرنامج البكالوريوس في الصيدلة وبرنامج البكالوريوس في الهندسة المعمارية وبرنامج البكالوريوس في التصميم الداخلي والتي لها سقف محدد فإننا نتوقع أن يكون بعض الطلبة المتقدمين لهذه البرامج على قائمة الانتظار ابتداء من نهاية الأسبوع المقبل.
/ ط*/.
تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .
وام/سما/سر
[/TD]
[/TR]

المصدر : وام