تفاجأ نجم برنامج the Voice – أحلى صوت العراقي قصيّ حاتم برسالة وصلته ليلة أمس، وكانت عبارة عن صورة له كُتب عليها: 'وداعاً قصي سوف نفتقدك...'. ثم انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق ونعت بعض التغريدات قصيّ بعد تعرّضه لحادث سير مروّع في مدينة دبي.

فكان والده الفنان حاتم أول المطمئنين، حيث نشر تغريدة على حسابه على 'تويتر' قال فيها: 'جمهورنا الغالي خبر وفاة ابني #قصي_حاتم غير صحيح ومجرد اشاعة'.

فما كان من فارس الغناء العربي عاصي الحلاني إلاّ أن اتصل بالعراقي للاطمئنان على صحّة قصيّ، وأكّد لجمهوره بأنّ الأخير بصحّة جيّدة والخبر كاذب.

دوره أطلق قصيّ حاتم تغريدة على صفحته الخاصة على 'تويتر' قال فيها: 'وصلتني صورة تنعيني وتعلن خبر وفاتي الليلة بحادث سير في دبي مع شقيقي محمد.

أودّ أن أطمئنكم اني بخير الحمدالله ولم أتعرّض لأي حادث كما نُشر، وان خبر وفاتي مجرّد شائعة... كما اني لست في دبي وليس لدي شقيق اسمه محمد.. أشكر كل من سأل عني واتصل بي للإطمئنان عن صحتي حبي واحترامي للجميع'.

يذكر أن قصيّ قد صوّر حلقة خاصة من برنامج 'هيك منغنّي' مع مايا دياب منذ أسبوعين، على أن تُعرض في الأسابيع المقبلة على شاشة لها