نيك فلبينية, نيك فلبينيه, نيك فلبينيات, تويترنيج, فلبينيات للنيك, نيك فلبنيات, نيك الفلبينيات, نيج فلبينيه, جنس تويترنيك, صورنيك فلبينيات, فلبينيات نيج, نياكه فلبينيه, صور نيك تايلنديات, نيك فلبنيه, صور نيك فلبنيات, صور نيك فلبينيات, نياكة فلبينيات , فلبينية والنيك, صور نيكفلبينيه, نياكة فلبينية, فلبينيات نيك, نيج فلبينية, نياكه فلبينيات, فلبينيات تويتر, تويترنياكة

المدرب الحالي توتنهام في تصريح صحفي : يبدو اننا بعنا بيل بثمن رخيص ▐ أتلتيكو مدريد يعزز موقعه بصدارة الليغا . اختبار لكريستيانو رونالدو بالكرة لتحديد مشاركته ما الذى أضافه الإسلام للإنسانية مستقبل ميسي ؟ مرسيدس تأتي بأنف أمامي جديد لسباق الصين لعنة الإصابات تنهي موسم Neymar وألبا ▐ سعدان يستدعي 25 لاعبا لمواجهة مصر جوردي ألبا يزيد متاعب برشلونة ▐ مورينيو يرغب في الحصول على مهاجم الانتر ▐
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
     

    الصورة الرمزية emaratyah


    مــــــديـر الــــــموقـــــع
    مؤسس الموقع
    الحالة: emaratyah غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: 16-12-2010
    آخر نشاط: 09-08-2012 03:11 PM
    المشاركات: 401,075
    الدولة: الإمارات, الفجيرة
    رقم العضوية: 1
    العمر: 30 سنة
    الجنس: ذكر
    PIN: 2805DE8E
    عدد النقاط: 50
    هز المطر.. ذكرى حنيني و..هزيت شيٍ فقلبي ثار .. بين الحنايا ياصاحبي سامح .. إذا بحقك أخطيت بكرة نموت .. و كلنا للمنايا

    الكويت: فلبينية عارية تثير ضجة في أحد الشوارع



    أثارت فلبينية، يعتقد أنها مختلة عقلياً، ضجة في منطقة العيون الجهراوية بالكويت، بعدما تمايلت عارية في الشارع العام، وتهافت المتفرجون على السير خلفها، حتى وصل رجال الشرطة وسيطروا على الموقف.
    ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية، عن مصدر أمني، أن الفلبينية والتي تعمل في مسكن أحد المواطنين الكويتيين في منطقة العيون، خرجت من مسكن مخدومها، وتجردت من ملابسها حتى أصبحت عارية، وأخذت تتجول في المنطقة، ووصلت إلى الشارع الرئيسي وسارت على الرصيف، مشيرا إلى أنه "في غضون ثوان التف حولها حشد من الفضوليين للتحرش بها وتسابق بعض كبار السن على ملاحقتها بسياراتهم، محاولين الظفر بها".
    وأضاف المصدر، أن "بعض المارة استاؤوا من المشهد وأبلغوا عمليات وزارة الداخلية، فأحيل البلاغ على مخفر منطقة تيماء فانطلق إلى الموقع رئيس مخفر تيماء، الرائد غنيم الظفيري، وطلب دورية إسناد وأبعد الملاحقين لها وهددهم بسحب هوياتهم إن أصروا على مضايقتها".
    وتابع المصدر، "لدى وصول دورية الإسناد إلى المكان بقيادة الملازم، جابر مرجي، طلب إليه رجال الأمن أي شيء لتغطية العارية، فتوجه إلى دوريته وأخرج بشتاً يخصه وقام بتغطيتها ونقلت إلى مخفر منطقة تيماء، وتم الحصول على بصمتها التعريفية، وباستدعاء كفيلها قال إنه فوجئ بوجود ملابسها في حديقة المنزل ولا يعلم أين ذهبت وإنها سبق أن ارتكبت الفعل ذاته في باحة منزله وتلاحقوا عليها وستروها، وإنه يعتقد أنها مختلة عقلياً ولكن تصرفاتها مع أسرته تدل على أنها متزنة لولا قيامها بالتعري خاصة وأنها خرجت للشارع وجلبت الفضيحة".
    وأشار المصدر إلى أن "رجال الأمن أحالوا الخادمة على مستشفى الطب النفسي للوقوف على سلامة قواها العقلية في الوقت الذي سجلت بحقها قضية ارتكاب فعل فاضح في مكان عام".


    المصدر : الإمارات اليوم
    الإماراتية للأخبار العاجلة
    أضف الإماراتية بالبلاك بيري PIN:7504162B




  2. #2

    كاتبة حرة وصحافية ميدانية
    مشرفة قسم الخواطر والشعر وقسم القصص والروايات
    الحالة: هنادي العنيس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: 03-11-2012
    آخر نشاط: 04-10-2013 12:16 PM
    المشاركات: 8,302
    الدولة: الإمارات, الفجيرة
    رقم العضوية: 5573
    العمر: 20 سنة
    الجنس: أنثى
    PIN: لايوجد
    عدد النقاط: 54
    السلام الداخلي

    رد: الكويت: فلبينية عارية تثير ضجة في أحد الشوارع

    ههههههههههههههههههههه
    لا حول الله !


Privacy Policy - سياسة الخصوصية

‪جوجل+‬‏