معرض توظيف أبوظبي / مصرف أبوظبي الإسلامي / مشاركة .أبوظبي في 29 يناير/ وام / يشارك مصرف أبوظبي الإسلامي في "معرض توظيف أبوظبي 2013 " كراعٍ بلاتيني وذلك في اطار سعيه الدائم إلى زيادة نسبة التوطين لديه وضمن جهوده لاستقطاب وتأهيل وتطوير الكوادر الإماراتية.
ومن المتوقع أن يشهد المعرض خلال أيامه الثلاثة حضور أكثر من 12 ألف شخص من خريجي الجامعات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويهدف مصرف أبوظبي الإسلامي إلى اغتنام هذه الفرصة ليقدم لهم العديد من فرص العمل المتوفرة لديه حيث سيقوم بإجراء مقابلات فورية في جناحه الخاص في المعرض بغية استقطاب أكبر عدد ممكن من المواطنين.
وكان المصرف قد قام العام الماضي باستقطاب عدد كبير من الكفاءات المواطنة إلى فريق عمله وذلك تماشيا مع إستراتيجية النمو والتوسع التي انتهجها المصرف منذ عام 2008.
ويتبع مصرف أبوظبي الإسلامي نهجا يركز فيه على تدريب مواطني الدولة من خلال برامج متخصصة تعمل على تزويد الطلاب الإماراتيين بجميع الخبرات اللازمة ليكونوا من أبرز المتخصصين في الأعمال المصرفية الإسلامية.
وتقديرا لإنجازاته في مجال التوطين حصل مصرف أبوظبي الاسلامي على عدة جوائز في هذا المجال حيث فاز بجائزة "أفضل إدارة تنفيذية للتوطين" بالإضافة إلى حصوله على جائزة "تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي" من قبل معهد الإمارات للدراسات المصرفية للعامين 2009 و2011.
وبالإضافة إلى مشاركته كراع بلاتيني لمعرض توظيف أبوظبي سيقوم المصرف بالمشاركة في جميع معارض التوظيف في الدولة هذا العام بالإضافة إلى تنظيمه دورات تدريبية بالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات التربوية بغية تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية.
/ياس/لب/
تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .
وام/ياس/لب/مص

المصدر : وام
الإماراتية للأخبار العاجلة
اضف بن كود خدمة متاجر pin:7d0fb512