نتائج سباق الصقور بالأمارات 2013, مسابقة حمدان بن محمد لصيد بالصقور 2013, بطولة فزاع للصقور, منتدي بطولات فزاع, التسجيل في بطولة فزاع للصيد بالصقور, وكري حرار للبيع في الامارات 2013, موقع مسابقة فزاع للصقور, التسجيل في بطولة فزاع, تسجيل بطولة فزاع للصقور 2014, التسجيل في مسابقة فزاع, تاريخ سباق الطيور فزاع, مسابقة فزاع للصقور, المركز الثاني ب صيد الصقور2013, أرقام الاشتراك في بطوله فزاع للصيد 2014, مسابقة فزاع للصقور 2013, مشاهده مسابقه فزاع للصقور, مسابقة الصقور لفزاع, بطولة فزاع للطيور 2013, طريقة التسجيل بطلة فزاع للصقور 2013, مسابقات فزاع للصقور, بطولة فزاع للصقور ٢٠١٤, منتدى فزاع للصقور 2014, بطولات فزاع للصقور, بداية مسابقة فزاع للصقور ٢٠١٤, تسجيل في الموقع الصقور 2013

موقع تسعة، أول موقع عربي يخبرك عن كل شيء غيري نمط حياتك مع أحلى الرومانسيات أفضل وأرخص العروض لخدمات الشبكات الاجتماعية طلب عضوية تاجرة الفضيه اجمل القفاطن المغربية بسعر مهم اتفضلوو بنات كرم النبى صلى الله عليه وسلم مع ضيوفه ارسل اعلانك لملايين الناس عبر الواتس اب Whatsapp أسباب تساقط الشعر وسبل علاجه تعرفى على فوائد وأضرار العلكة الصحية الفول المدمس يجلب السعادة
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
     

    الصورة الرمزية emaratyah


    مــــــديـر الــــــموقـــــع
    مؤسس الموقع
    الحالة: emaratyah غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: 16-12-2010
    آخر نشاط: 09-08-2012 03:11 PM
    المشاركات: 436,820
    الدولة: الإمارات, الفجيرة
    رقم العضوية: 1
    العمر: 30 سنة
    الجنس: ذكر
    PIN: 2805DE8E
    عدد النقاط: 50
    هز المطر.. ذكرى حنيني و..هزيت شيٍ فقلبي ثار .. بين الحنايا ياصاحبي سامح .. إذا بحقك أخطيت بكرة نموت .. و كلنا للمنايا

    Red face انطلاق بطولة "فزاع" للصيد بالصقور 2013



    دبي/"فزاع" للصيد بالصقور/انطلاق.دبي في 3 يناير / وام / تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي راعي بطولات فزاع انطلقت مساء امس بطولة "فزاع" للصيد بالصقور في نسختها الجديدة 2013 وبدأت البطولة بالمسابقة الجديدة التي وجه بها سمو ولي عهد دبي وهي بطولة الناشئين والذين لا تقل أعمارهم عن 14 سنة في كلتا الجهتين /منطقة الهد ومنطقة التلواح/ .. وخصص اليوم الاول لفئة وكري وحش ووكري شاهين ووكري حرار وتبع وحش وقرموشة وحش.
    حضر انطلاق البطولة عبدالله حمدان بن دلموك مدير بطولات "فزاع" ودميثان بن سويدان رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.
    وتم تخصيص جوائز مختلفة لتشجيع النشء على الانخراط في هذا الجانب من الموروث بدون مساعدة ذويهم واكتساب الخبرة المطلوبة في وقت مبكر من العمر.
    وأسفرت نتائج اليوم الأول من البطولة عن تصدر الناشئ حمد محمد القمزي من دبي بطيره الذي قطع مسافة السباق بزمن قدره 012 ر17 ثانية الذي أعرب عن سعادته بالفوز بالمركز الأول .. وتوجه بالشكر الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لاتاحة الفرصة للناشئين المحبين لهذه الرياضة للمشاركة في مثل هذه البطولة القوية والتي تحمل إسم سموه.
    وجاء في المركز الثاني محمد سعيد بن سرود حيث يعتبر أصغر متسابق في البطولة ويبلغ من العمر 5 سنوات وجاء في المركز الثالث شقيقه حمد سعيد بن سرود وفي المركز الرابع جاء الناشئ عبدالله مبارك سالم الكتبي وفي المركز الخامس جاء أحمد حمد بن مجرن بينما جاء في المركز السادس سلطان عبدالله الجتال وجاء في المركز السابع سلطان راشد الكندي وفي المركز الثامن جاء سهيل سعيد بن مرخان .. أما في المركز التاسع فجاء مجرن حمد بن مجرن بينما جاء في المركز العاشر الناشئ محمد ماجد المطيوعي.
    من جانبه أشاد عبدالله حمدان بن دلموك مدير بطولات "فزاع" التراثية بالمستوى الرائع الذي ظهرت عليه طيور الناشئين والذي أدى إلى منافسات قوية بين المشاركين خلال اليوم الاول ..مشيرا إلى أن هؤلاء الناشئين أثبتوا أنهم سيكونون نواة للمستقبل.
    وأوضح ابن دلموك أن هذه البطولة قامت بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد بي وراعي بطولات "فزاع" التي تؤدي للحفاظ على الموروث الشعبي وتدريب الناشئين على التراث الاماراتي في كيفية التعامل مع الصقور بكافة انواعها.
    وأضاف ابن دلموك إن ما تحقق من نجاح يتعاظم كبناء راسخ عاما بعد عام يجعلنا أشد حرصاً على مزيد من الإجادة وبذل كل الجهد المخلص من أجل إنجاح البطولة ..مؤكدا أن إدارة بطولات "فزاع" في مكتب سمو ولي عهد دبي سوف تواصل بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم النهج الذي سارت عليه في سبيل التميز الدائم في الإعداد للبطولات وتنظيمها وجعلها أكثر ألقا عاما بعد عام .
    كما أشاد دميثان بن سويدان رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة بالانطلاقة القوية التي شهدتها منافسات اليوم الاول ..مشيرا إلى أن مجموعة الناشئين الذين تقدموا في اليوم الاول اكثر من 20 ناشئا حرصوا على المشاركة في البطولة التي استحدثها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي راعي بطولات "فزاع التراثية.
    من جهة آخرى أقام مكتب بطولات "فزاع" على هامش البطولة معرضا للصور يتضمن 50 صورة من أجمل الصور التي تتعلق بالصقور خلال البطولات السابقة.
    /وام/د.
    تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .
    وام/root/د/ر ع/ع ا و

    المصدر : وام
    الإماراتية للأخبار العاجلة
    أضف الإماراتية بالبلاك بيري pin:7dfcb1b0




  2. #2

    كاتبة حرة وصحافية ميدانية
    عضو مميز
    الحالة: هنادي العنيس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: 03-11-2012
    آخر نشاط: 04-10-2013 12:16 PM
    المشاركات: 8,302
    الدولة: الإمارات, الفجيرة
    رقم العضوية: 5573
    العمر: 20 سنة
    الجنس: أنثى
    PIN: لايوجد
    عدد النقاط: 54
    السلام الداخلي

    رد: انطلاق بطولة "فزاع" للصيد بالصقور 2013

    جميل جدا
    بالتوفيق ان شاء الله لجميع المقدمين بالفوز و المراتب العالية


Privacy Policy - سياسة الخصوصية

‪جوجل+‬‏