أتلانتس النخلة في دبي يستكمل الاستعدادات لاستقبال العام الجديد



المنتجع يحضّر لأجواء وعروض احتفالية ضخمة ستشمل كافة مرافقه الترفيهية

أعلن منتجع اتلانتس النخلة في دبي عن استكمال الاستعدادت لاستقبال العام الجديد حيث سيتم اطلاق سلسلة واسعة من الاحتفالات والعروض للزوار ولمحبي تجارب الضيافة وعشاق المغامرات المائية. وستعم الاحتفالات بهذه المناسبة كافة مرافق المنتجع الترفيهية خلال فترة الأعياد القادمة.

ويمكّن المنتجع الزوار من الاستمتاع بفرصة مثالية خلال فترة الاعياد القادمة تشمل الاقامة الفاخرة و باقات عروض في 20 مطعماً وناد ومراكز ترفيهية عديدة. وسيتم فتح مركز التسوق الخاص بمتعلقات الميلاد ورأس السنة في المنتجع ويخصص المنتجع أيضا احتفالات مميزة للأطفال في نادي "كيدز كلوب" و"كلوب راش" من خلال قائمة واسعة من الأنشطة للشباب والأطفال. وإضافة إلى ذلك، تتوفر قسائم هدايا للاستفادة من أنشطة المنتجع المائية لتكون الهدية الامثل خلال الاعياد. ويستعد المنتجع لاطلاق مهرجان موسيقي جديد ضمن سلسلة مهرجانات "ساندانس" الغنائية وأمسيات عشاء متنوعة ضمن احتفالات رأس السنة مصحوبة بعروض الألعاب النارية.

وقال "سيرج زعلوف"، المدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي: "لقد لمسنا ردود طيبة من الزوار بأن تقديمات الضيافة لدينا هي الأمثل وتقوم بنقل روح واجواء الاعياد للزوار. ونحن نعمل بجد ونستكمل الاستعدادات لتقديم تجارب ضيافة متكاملة ليستطيع الزوار الاحتفال والاستمتاع باجواء العيد".

و تم تخصيص "شجرة الامل" في الردهة الرئيسية للمنتجع لوضع التبرعات التي تعود لأطفال "مركز النور للاحتياجات الخاصة" كجزء من الاحتفالات الخيرية.

وانتهى المنتجع من التخطيط لتجارب ضيافة فريدة في 20 مطعماً في المنتجع حيث تم اعداد قوائم طعام خاصة للاحتفال بالاعياد في مطاعم "نوبو" و"روندا لوكاتيللي" و"روستانج" وفي "أوسيانو" لتجربة الضيافة في عمق وفي المطعم الحائز على جوائز عديدة "سيفاير" والذي يقدم أشهى مأكولات اللحوم وكما يستطيع الزوارالاستمتاع بتجربة الضيافة على شاطئ نسيمي ومقصد العائلة المميز "كاليدوسكوب" ومطعم "سافرون" الحائز على جائزة "تايم أوت" عن أفضل تجربة فطور وغداء للعام 2012.

ويخصص مطعم "سيفاير" خلال هذه الفترة باقات مميزة لتجربة الفطور والغداء حيث يوفر أركانا خاصة لمأكولات اللحوم والأطباق البحرية والحلوى تقليدية ليكون بذلك مركزاً مفعماً بالأنشطة. ويستعد المطعم الحائز على أفضل تجربة فطور وغداء من "تايم أوت" في العام 2012 لاحتفالات بمناسبة رأس السنة من خلال تقديم أطباقاً مميزة من مطابخ جميع القارات العالمية، ابتداءاً من لوح الثلج الذي يحتوي على المأكولات البحرية المقشرة إلى معكرونة الـ"هوكر" ومثلجات "تيبانياكي" إضافة إلى العديد من المأكولات الأخرى مثل "بين ستون" والكعك والحلويات من كافة أنحاء العالم.


وسيقدم شاطئ نسيمي للزوار الديك الرومي المشوي على الطريقة التقليدية مع كافة مستلزماته من الخضروات المشوية والمقطعة. ويوفر مطعم "روندا لوكاتيللي"تقديمات مأكولات اليقطين والكستناء وجبنة الـ"بوراتا" وبيتزا الكمأة.

وسيستمر مركز التسوق لاحتياجات الميلاد وراس السنة في أتلانتس لهذا العام بابهاج زواره من خلال تقديم كعكات الزنجبيل وغيرها من الحلوى التقليدية. وقال الشيف "فيليب أغنيس"، شيف المعجنات التنفيذي ومدير الفريق الذي يحضر مأكولات الميلاد وراس السنة في أتلانتس: "سيكون هذا المركز أكبر وأفضل هذا العام. وسنتابع ابهار الزوار في مفاجآت عيد الميلاد الأبيض من خلال تقديم المأكولات المصنوعة منزلياً مثل الكعكات والمعجنات".

وأعلن المنتجع أيضا عن تخصيصه لهذا العام العديد من قسائم الهدايا للدخول الى مرافقه المائية ومنها تجربة الغوص الحر في حوض "ذا أمباسادور لاغوون" وتجربة "دولفين انكاونتر" في خليج الدلافين وتجربة القرش في "أكوافينتشر".

وسيتمكن الاطفال من الاستمتاع بوقتهم من خلال الأنشطة المخصصة للأطفال والمراهقين. حيث يوفر "أتلانتس كيدز كلوب" تجربة "اللعب مع الجني " للأطفال الذين يحجزون في المنتجع من كافة الأعمار. وسيتم تخصيص اوقاتا لقراءة القصص على الأطفال وتقديم هدايا لهم من أقزام "سانتا". وسيظهر "سانتا" في جميع أرجاء أتلانتس ومطاعمه و"كيدز كلوب" وسيتم تخصيص مكاناً لالتقاط الصور في مركبة الجليد الخاصة به في جناح "بوزايدون". وفي يوم الاثنين 23 ديسمبر سيتم الاحتفال مع "سانتا" في "كيدز كلوب".


ويخصص المنتجع عروضاً للاقامة مع العائلة تبدأ من 2752++ للراغبين بالاقامة لمدة 3 ليالي كحد أدنى*.

وتعليقاً على عروض السياح والمقيمين في دبي، أضاف "زعلوف": "ان عيد رأس السنة يعتبر يوما رائعا للاحتفال في أتلانتس حيث يستطيع الراغبون بالاحتفال من كافة أفراد العائلة ومحبو الحفلات. ويمكنهم مشاهدة إحدى أفضل الألعاب النارية عبر شاطئنا الذي يمتد على مدى 1.4 كيلومتراً. وللراغبين بالاحتفال بقدوم العام الجديد مع أشهر نجوم الغناء العالميين يمكنهم الانضمام إلى مهرجان "ساندانس" الغنائي الذي يقام في المنتجع. وسيتم تقديم تجربة عشاء احتفالي راقية في الهواء الطلق للعائلات مع تسلية مباشرة ومناظر خلابة مطلة على عروض الألعاب النارية. وتبقى العروض الأخرى متوفر في كافة المطاعم في المنتجع للراغبين بالحصول على تجربة ضيافة مميزة".

وسيكون زوار المنتجع الذين يحتفلون بقدوم السنة الجديدة على موعد مع "احتفال تحت النجوم" التي تشمل المقبلات والمأكولات الاستقبالية بالاضافة الى تشكيلة واسعة من محطات الطهي المباشرة من كافة أنحاء العالم مثل الكافييار ومأكولات اللحوم الفرنسية بالاضافة إلى الكركند من أتلانتس وغيرها من المأكولات والحلويات والمعجات والبوظة. ويقدم المنتجع ثلاث قوائم من الطعام منها الذهبي والفضي والبرونزي وذلك لتوسعة خيارات الطلب.

ويوفر شاطئ نسيمي اطلالة خلابة على جزيرة النخلة والألعاب النارية مصحوبة بتجربة ضيافة فريدة وسيقدم مطعم "ليفانتين" اللبناني مأكولات المازة الباردة والساخنة وأطباق الكركند العماني المشوية المدهونة بالزعفران وزبدة نبات المريمية والقريدس المشوي مع البطاطا المهروسة.

وتتوفر غرف الضيوف لعيد رأس السنة بدءاً من 3210++ درهماً اماراتياً للراغبين بالحجز لمدة 5 ليالي على الأقل وشراء باقة ضيافة من باقات العيد المتوفرة.**

ويقدم مهرجان ساندانس حفل رأس السنة مع الفنانة اللندنية "ريتا أورا"، المطربة وكاتبة الاغاني و"إيلي غولدينغ" والدي جيه العالمي "باول فان ديك" إضافة إلى دي جيه ساندانس المفضل "روجير شنايدر" و"زين لو".
-انتهى-

نبذة عن أتلانتس النخلة
يعد أتلانتس النخلة وجهة سياحية يغلب عليها طابع المحيطات تقع على هلال جزيرة النخلة في دبي، ويتألف المنتجع من 1539 غرفة فندقية عصرية فخمة. وتمَّ تطوير المنتجع الذي كلف 1.5 مليار دولار أمريكي عبر شراكة مع "استثمار"، الشركة المملوكة لحكومة دبي. ويمتد المنتجع الذي بدأ باستقبال مرتاديه وضيوفه اعتباراً في شهر سبتمبر 2008 على مساحة 46 هكتار تشمل 17 هكتاراً من المتنزهات المائية المذهلة والمعالم المائية والترفيهية المتكاملة، بالإضافة إلى نخبة من المطاعم العالمية، من بينها "نوبو"، و"روندا لوكاتيلي"، و"أوسيانو، و"روستانغ للمعجنات الفرنسية. ويضم المنتجع مركزاً ترفيهياً فريداً من نوعه، ومجموعة متميزة من المتاجر العالمية المعروفة بالإضافة إلى مرافق استضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات. وويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية المفتوحة في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه "الحجرات المفقودة" وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية.