أضف الإماراتية بالبلاك بيري pin:7dfcb1b0
رغم أن رواية «الأسود يليق بك» للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، لم تصدر إلا منذ أيام قليلة، الا أنها تربعت على «بورصة الكتب»، إذ تصدرت قائمة الأكثر مبيعاً في أكثر من مكتبة في دبي. وكانت «الأسود يليق بك» قد حظيت بإقبال كثيف خلال معرض الشارقة للكتاب الذي اختتمت فعالياته أخيراً، إذ نظمت العديد من حفلات التوقيع للرواية خلال المعرض، واصطفت طوابير طويلة من قراء مستغانمي ومحبيها، لنيل نسخة موقعة من صاحبة «ذاكرة الجسد» و«عابر سرير» و«نسيان».
ففي عالم الكتب، كينوكونيا، بدبي مول، تصدرت رواية مستغانمي «الأسود يليق بك» مزيحة رواية ظلت لأسابيع عدة على رأس القائمة وهي «اسبريسو» لعبدالله النعيمي، وجاء بعد الروايتين بالترتيب كتب «ميد إن جميرا» لكلثم صالح، و«عائشة تنزل الى العالم السفلي» لبثينة العيسى، و«السلطان حرم» لدمت ألطن أوغلو، و«المملكة من الداخل» لروبرت ليسي، و«بيكاسو وستار بكس» لياسر حارب، و«في ديسمبر تنتهي كل الأحلام» لأثير عبدالله، و«وعاظ السلاطين» لعلي الوردي، و«الكلمات وتأثيرها» لأندرو نويبرغ وروبرت والدمان.
أما في دار الحكمة، فتربعت رواية «الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي على القائمة التي اشتملت على كتب «بيكاسو وستاربكس» لياسر حارب، و«ميد إن جميرا» لكلثم صالح، و«رحالة وسياسيون زاروا الإمارات قبل النفط» للدكتور محمد فارس الفارس، و«أشخاص حول القذافي» لعبدالرحمن شلقم، و«تزوج سعودية» لبدرية البشر، و«ست الحاجة مصر» لبلال فضل، و«المملكة من الداخل» لروبرت ليسي، و«حرمة» لعلي المقري.
بينما في المجرودي ضمت القائمة كتب «المملكة من الداخل» لروبرت ليسي، و«قلبي ليس للبيع» لليلى المطوع، و«بيكاسو وستاربكس» لياسر حارب، و«شاهندة» لراشد عبدالله النعيمي، و«مئذنة» لليلى أبوالعلا.

المصدر : الإمارات اليوم
الإماراتية للأخبار العاجلة