اضف بن كود خدمة متاجر pin:7d0fb512
واصلت بلدية مدينة أبوظبي أمس، ولليوم الثالث على التوالي، تسليم المستفيدين من الدفعة الأولى ضمن مشروع الفلاح السكني، مفاتيح مساكنهم، حيث شهدت إقبالا محدودا مقارنة باليومين الأول والثاني من بدء تسليم المساكن.
وقال أحمد عمران مدير إدارة الأراضي والأملاك في البلدية، إن اليوم الثالث شهد توافد عدد محدود يقدر بـ 50 مستفيداً أنهوا معاملاتهم في الساعة الأولى من دوام يوم أمس، وتم تسليمهم جميعا مفاتيح مساكنهم، بعد التأكد من أوراقهم الثبوتية، مشيراً إلى أن هناك عددا قليلا لم يحضروا لاستلام مساكنهم، مشيرا إلى أن بعضهم يقضون إجازاتهم، في حين تقدم البعض الآخر بطلبات لتوصيل الخدمة لمقار سكنهم.
من جهته قال محمد المرر مدير إدارة خدمة العملاء في بلدية أبوظبي، إن الإدارة استطاعت إنهاء جزء كبير من معاملات المستفيدين من مشروع الفلاح، ولم يتبق سوى 10% لم يراجعوا لتسلم مساكنهم لأسباب تعود إلى موسم الإجازات وارتباطهم البعض بأعمال وظروف أخرى، مؤكدا استعداد البلدية لإنهاء معاملاتهم فور مراجعتهم لها، في حين بدأ توصيل الخدمة للأشخاص الذين طلبوا تسليم مساكنهم الجديدة في المنازل نظرا لظروفهم الصحية.
وأضاف أن بلدية أبوظبي خصصت 23 نافذة في مقرها الرئيسي لتخليص إجراءات المستفيدين من المرحلة الأولى من مشروع الفلاح السكني، يضاف إليها 7 نوافذ أخرى في فرع البطين، منوها إلى أن عملية تسليم مفاتيح المساكن تتم حصراً في المقر الرئيسي.وأشار إلى أن زمن تخليص معاملات المستفيدين وتسليمهم مفاتيح المسكن الجديد لا يتعدى 15 دقيقة، منذ لحظة استلام المستفيد لرقم مراجعته وصولاً إلى تسلمه المفتاح، موضحاً أن البلدية قررت تخصيص 7 كونترات لاستقبال المستفيدين من المبادرة في فرعها بالبطين، لتخفيف العبء عن المركز الرئيسي وتسريع إنجاز المعاملات.
وأكد المرر أن إدارة خدمة العملاء وضعت خدمة السيارات المتنقلة من أجل توصيل خدمات تسليم المساكن إلى ذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن إقامتهم وتواجدهم وفي منازلهم، في إطار حرص البلدية على تقديم أفضل معايير الخدمات والسعي نحو إنجاز تسليم البيوت في أسرع وقت ممكن، حيث بدأت بالفعل سيارات الخدمة المتنقلة التابعة للبلدية في الوصول إلى مستحقي هذه المساكن والتواصل معهم بهدف استكمال إجراءات تسليمهم بيوتهم. ... المزيد

المصدر : جريدة الإتحاد
الإماراتية للأخبار العاجلة