أضف الإماراتية بالبلاك بيري PIN:7504162B
الاتحاد للطيران تسعى لتوظيف 400 عُماني


الرمس.نت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملة توظيف في سلطة عُمان تهدف إلى توظيف أربعمائة مواطن عُماني بنهاية عام 2012.

وقد تم استقبال أكثر من ثلاثة آلاف طلب توظيف حتى الآن لملئ شواغر مختلفة في الاتحاد للطيران، في حين تستمر حملة التوظيف في استقطاب اهتمام متزايد في السلطنة.

وتُعتبر حملة التوظيف هذه جزءًا من خطة مدتها أربع سنوات تهدف إلى زيادة عدد الموظفين العُمانيين في الناقل الوطني لدولة الإمارات ودعم خطط نمو الشركة حول العالم.

وتغطي الوظائف المتاحة طيفاً واسعاً من عمليات شركة الاتحاد للطيران بما في ذلك شواغر ضمن طواقم الضيافة الجوية، وفرق أعمال الصيانة، والمناصب الإدارية.

كما نالت برامج التدريب المختلفة لدى الاتحاد للطيران اهتماماً ملحوظاً لدى المتقدمين لطلب الوظائف،

والتي كان من ضمنها برنامج المدراء الخريجين، برنامج الطيارين المتدربين، برنامج التطوير المالي، برنامج خريجي العمليات الأرضية في المطار، وبرنامج مراكز الاتصال.

كذلك وكجزءٍ من الحملة عَمدت الاتحاد للطيران بشكل منتظم إلى إقامة فعاليات اليوم المفتوح للتوظيف في معارض التوظيف الكبرى في السلطنة، كمعرض جامعة السلطان قابوس للتوظيف، والذي تم فيه استقبال أكثر من 300 طلب توظيف.

وحول الموضوع قال راي غاميل رئيس شؤون الموظفين والأداء: " تحديد المهارات واستقطابها محلياً وعالمياً كان وما زال عاملاً حيوياً في نجاحنا. تشتهر القوى العاملة في سلطنة عمان بمهارتها ومستوى المعرفة المتطور لديها، ونحن سعداء جداً لتقديم هذه الفرصة أمام العُمانيين المؤهلين، للانضمام إلى الاتحاد للطيران. على العُمانيين المهتمين بتقديم طلباتهم زيارة الموقع:

www.careers.etihad,com للاطلاع على تفاصيل تقديم الطلبات."


المصدر : الرمس.نت
الإماراتية للأخبار العاجلة