أضف الإماراتية بالبلاك بيري PIN:7504162B
أحلام لمغردة.. أنا بنت شيوخ وتاج رأسك والعبيد خلقهم الله و" انقلعي"


03-19-2012 08:11
الرياض (صدى) : استخدمت الفنانة الإماراتية أحلام، التي تشارك حالياً كعضو لجنة تحكيم في برنامج «أراب آيدول»، ألفاظاً غير لائقة في الرد على منتقديها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
وعلى رغم لغة التسامح التي اختارتها أحلام عنواناً لصفحتها على «تويتر» إلا أن ردودها على عدد من متابعيها تناقضت مع شخصية فنانة معروفة على مستوى الوطن العربي، تتظاهر بالمودة والاحترام لجمهورها.
ويتابع أحلام على «تويتر» نحو 250 ألف متابع، بينما هي لم تتابع سوى 83 مغرد، وكتبت 730 تغريدة، لكن آخر تلك التغريدات حملت إساءات لها أمام جمهورها، كونها اتخذت من القسوة عنواناً، وردت على مغردة انتقدتها: «أنا تاج رأسك، والعبيد خلقهم الله، بس أنا بنت شيوخ، وإذا ما تعرفيني اسألي بيت جيرانكم، وانقلعي».
وكتبت أحلام بعد نهاية حلقة «أراب آيدول» أول من أمس، تغريدة حملت استفزازاً لمتابعيها: «عندي سؤال لبعض الناس، ليش مقهورين مني، والمشكلة أريد أن أتعشى، ولا أستطيع من صوت هاتفي، لذلك جعلته صامتاً»، وهذه التغريدة اعتبرها عدد من المغردين استفزازاً لهم في الرد عليها، إذ وجه عدد من متابعيها كيلاً من الانتقادات على أدائها في البرنامج، وردت مغردة عليها: «المشاركة كارمن هي من تستحق الخروج، لكن هناك تحيزاً لها، ربما لوجود حسن الشافعي في البرنامج»، لكن أحلام قالت لها في تغريدة: «كلامك غير صحيح، ووصلتني معلومات أن شخص من السعودية صوت لكارمن بقيمة 150 ألف ريال سعودي».
وكررت الفنانة أحلام في ردودها على منتقديها «انقلع»، وكتبت لمغردة: «أنتِ في مملكتي الخاصة، ماذا تريدين انقلعي».
ووجدت أحلام في «تويتر» ترحيباً وإعجاباً من متابعيها، أبرزها ما كتبه الشاعر فهد عافت: «يظل أجمل ما في أحلام العفوية، والبساطة، والوضوح، والجموح»، وردت عليه بالشكر على ما كتبه.
ويرى مغردون أن تعامل أحلام مع منتقديها في موقع التواصل «تويتر» أساء لشخصها، كونها استخدمت عبارات غير لائقة، «من المفترض ألا تصدر من فنان له متابعون بمئات الألوف»، مؤكدين على احترام النقد البناء، وتجاهل الإساءة، وليس الرد عليها بمثلها.
وقالوا: «مثل هذه العبارات المسيئة لو صدرت من نجم في أميركا، ستهوي أسهمه لدى متابعيه، وكذلك تعامل شركات الإنتاج معه».
ومنذ سير برنامج «أراب آيدول» تطاولت الفنانة أحلام المصرية أنغام، ووصفت صوتها بـ«غير المتجدد» طوال 20 عاماً، لكنها لم توضح كيف يتجدد صوت الفنان من وجهة نظرها، وزادت في التطاول على المشترك السعودي محمد طاهر، الذي رفضت منحه بطاقة الإنقاذ في الحلقة الماضية، بحجة أن المشاهدين في المملكة لم يصوتوا لمحمد، ما أغضب عدداً كبيراً من السعوديين، كونها تقوّم حبهم لمواطنهم المشارك في البرنامج برسالةsms



المصدر : صدى

المصدر : الرمس.نت
الإماراتية للأخبار العاجلة