طريقتين لإنقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا

طريقتين لإنقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا هل من الممكن انقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا؟ نعم سيدتي، لأنه بعد القيام بالعديد من الدراسات اتضح أن هذه العشبة التي تتميز بقلبها الشفاف يتم استخدامها كمكمل في العديد من أنظمة التخسيس لأنها تنقي الجسم من السموم والدهون المتراكمة. وأفضل طريقة لاستخدام هذه العشبة هو ادماجها في العصائر لأنها ملين طبيعي و تنشط حركة الأمعاء مما يتيح لنا التخلص من السموم بسرعة. إليك سيدتي هذه الطرق.عصير الألوة فيرا والليمونيجب شرب هذا العصير على الريق في الصباح ثم يمكنك تناول وجبة الفطور بعد ساعة. ولتجهيز هذا المشروب تحتاجين إلى:كوب ماء دافئملعقة من هلام الصبارعصير ليمونةملعقة من العسلكل ماعليك القيام به هو مزج المكونات وتناول هذا المشروب دافئ.عصير الألوة فيرا والبرتقال والفراولةتحتوي الفراولة على سعرات حرارية منخفضة جدًا، ومناسبة لمرضى السكري، كما أنها غنية بالألياف، وتساعد على تنقية الجسم من السموم وتمنع تراكم السوائل، يمكنك مزجها مع عصير البرتقال والألوة فيرا لأنها هذه المكونات تحتوي على مضادات أكسدة قوية. أما بالنسبة لطريقة التحضير فعليك مزج المكونات التالية في الخلاط الكهربائي:3 حبات فراولةملعقة من هلام الصبارعصير برتقالة1/2 كوب من الماءبعد أن تتحصلي على مزيج متجانس يمكنك تناوله أثناء فطور الصباح.

طريقتين لإنقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا

طريقتين لإنقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا

هل من الممكن انقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا؟ نعم سيدتي، لأنه بعد القيام بالعديد من الدراسات اتضح أن هذه العشبة التي تتميز بقلبها الشفاف يتم استخدامها كمكمل في العديد من أنظمة التخسيس لأنها تنقي الجسم من السموم والدهون المتراكمة. وأفضل طريقة لاستخدام هذه العشبة هو ادماجها في العصائر لأنها ملين طبيعي و تنشط حركة الأمعاء مما يتيح لنا التخلص من السموم بسرعة. إليك سيدتي هذه الطرق.

عصير الألوة فيرا والليمون

يجب شرب هذا العصير على الريق في الصباح ثم يمكنك تناول وجبة الفطور بعد ساعة. ولتجهيز هذا المشروب تحتاجين إلى:

  • كوب ماء دافئ
  • ملعقة من هلام الصبار
  • عصير ليمونة
  • ملعقة من العسل

كل ماعليك القيام به هو مزج المكونات وتناول هذا المشروب دافئ.

عصير الألوة فيرا والبرتقال والفراولة

طريقتين لإنقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا  طريقتين لإنقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا

تحتوي الفراولة على سعرات حرارية منخفضة جدًا، ومناسبة لمرضى السكري، كما أنها غنية بالألياف، وتساعد على تنقية الجسم من السموم وتمنع تراكم السوائل، يمكنك مزجها مع عصير البرتقال والألوة فيرا لأنها هذه المكونات تحتوي على مضادات أكسدة قوية. أما بالنسبة لطريقة التحضير فعليك مزج المكونات التالية في الخلاط الكهربائي:

  • 3 حبات فراولة
  • ملعقة من هلام الصبار
  • عصير برتقالة
  • 1/2 كوب من الماء

بعد أن تتحصلي على مزيج متجانس يمكنك تناوله أثناء فطور الصباح.

طريقتين لإنقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا  طريقتين لإنقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا  طريقتين لإنقاص الوزن باستخدام الألوة فيرا

أضف تعليقاً