لوثار ماتيوس: بايرن ميونخ أخطأ في التفريط بكروس

لوثار ماتيوس و توني كروس انتقد لوثار ماتيوس نجم الكرة الألمانية، و بايرن ميونخ سابقا، تخلي النادي عن لاعب خط الوسط توني كروس. و قال لوثار ماتيوس في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: ” بايرن ميونخ كان يجب أن يحتفظ بكروس بعد أدائه في كأس العالم 2014، لكنه لم يحصل على الاعتراف الذي أراد. أراد أن يحصل على راتب يجعله في مستوى لاعبين مثل فيليب لام، و ماريو جوتزه… ” “من حيث الراتب كان يشعر أنه لا يحصل على التقدير الذي يستحقه، بصفته إبن النادي..” و يضيف: ” ريال مدريد راهن على كروس و كسب الرهان، ليس سهلا أن تصع الكثير من المال على المحك لتأتي بنجم من ناد آخر. كروس كان على مستوى الثقة، و أصبح نجما هناك، كانت خطوة كبيرة في مسيرته.” تابع : – –

لوثار ماتيوس: بايرن ميونخ أخطأ في التفريط بكروس

لوثار ماتيوس و توني كروس

انتقد لوثار ماتيوس نجم الكرة الألمانية، و بايرن ميونخ سابقا، تخلي النادي عن لاعب خط الوسط توني كروس.

و قال لوثار ماتيوس في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: ” بايرن ميونخ كان يجب أن يحتفظ بكروس بعد أدائه في كأس العالم 2014، لكنه لم يحصل على الاعتراف الذي أراد. أراد أن يحصل على راتب يجعله في مستوى لاعبين مثل فيليب لام، و ماريو جوتزه… ”


“من حيث الراتب كان يشعر أنه لا يحصل على التقدير الذي يستحقه، بصفته إبن النادي..”

و يضيف: ” ريال مدريد راهن على كروس و كسب الرهان، ليس سهلا أن تصع الكثير من المال على المحك لتأتي بنجم من ناد آخر. كروس كان على مستوى الثقة، و أصبح نجما هناك، كانت خطوة كبيرة في مسيرته.”

تابع : – –



لوثار ماتيوس: بايرن ميونخ أخطأ في التفريط بكروس  لوثار ماتيوس: بايرن ميونخ أخطأ في التفريط بكروس

رابط المصدر: لوثار ماتيوس: بايرن ميونخ أخطأ في التفريط بكروس

أضف تعليقاً