حيل سحرية للحصول على كحل ثابت طوال اليوم

حيل سحرية للحصول على كحل ثابت طوال اليوم الكثير منا يعاني من سيلان الكحل في الإطلالات التي نعتمدها، لذلك نبحث دائما عن أفضل الوسائل والطرق للحصول على كحل لا يسيل بدون تلطخات داخل العين للحفاظ على إطلالة أنيقة تدوم طويلا.سنقدم لكِ سيدتي أفضل الحيل السحرية الفعالة للحصول على كحل ثابت طوال اليوم:اختاري نوع كحل مناسب لعينيكِ، فنوع الكحل يلعب دورا كبيرا في الحفاظ عليه من السيلان، لهذا تجنبي شراء الأنواع رخيصة الثمن أو مجهولة المصدر، لأنها لن تعطيكِ النتائج المرضية، وتسبب الالتهابات مع كثرة الاستخدام.عرضي قلم الكحل للحرارة قبل استخدامه، يمكنكِ وضع سن القلم بجانب الولاعة أو السيشوار ثم اتركيه قليلا، وبعد برهة يمكنكِ وضعه على عينيكِ وستجدينه ثابتا ولا يسيل بسهولة.طبقي الكحل بالطريقة الصحيحة، فعند استخدام قلم الكحلابدأي دائما من الخارج في اتجاه الداخل، وتأكدي من رسم خط واضح فوق الجفن لتحديد العين.إن كنت تعانين من مشكلة التعرق وعدم ثبات الكحل، يفضل استخدام الآيلاينر الجل وتطبيقه باستخدام فرشاة رقيقة ورفيعة، وهذه الطريقة تحافظ على ثبات الكحل في العيون، ولن يسيل حتى تزيليه بنفسكِ.استخدمي ظلال العيون مع الكحل، عليكِ وضع طبقة رقيقة من ظلال العيون ذات الملمس الرطب على حافة الجفن أو المنطقة التي تطبقين عليها الكحل، ثم طبقي الكحل ببراعة فوق طبقة ظلال العيون.ضعي الآيلاينر ثم الكحل، يمكنك تطبيق خط رفيع أولا من الأيلاينر على عيونك، ثم مرري خط الكحل فوق خط الآيلاينر، وهذا سيمنحكِ ثباتا أكبر ولونا داكنا أكثر سحرا.استخدمي بودرة الوجه على منطقة محيط العينين، فهي إحدى الخدع الفعالة التي تساعد على ثبات الكحل وحمايته من الذوبان. قومي بتوزيع القليل من بودرة الوجه على منطقة محيط العينين كي تساعد على امتصاص الإفرازات الدهنية والعرق الزائد، ما يحمي الكحل من الذوبان.

حيل سحرية للحصول على كحل ثابت طوال اليوم

حيل سحرية للحصول على كحل ثابت طوال اليوم

الكثير منا يعاني من سيلان الكحل في الإطلالات التي نعتمدها، لذلك نبحث دائما عن أفضل الوسائل والطرق للحصول على كحل لا يسيل بدون تلطخات داخل العين للحفاظ على إطلالة أنيقة تدوم طويلا.

سنقدم لكِ سيدتي أفضل الحيل السحرية الفعالة للحصول على كحل ثابت طوال اليوم:

  • اختاري نوع كحل مناسب لعينيكِ، فنوع الكحل يلعب دورا كبيرا في الحفاظ عليه من السيلان، لهذا تجنبي شراء الأنواع رخيصة الثمن أو مجهولة المصدر، لأنها لن تعطيكِ النتائج المرضية، وتسبب الالتهابات مع كثرة الاستخدام.
  • عرضي قلم الكحل للحرارة قبل استخدامه، يمكنكِ وضع سن القلم بجانب الولاعة أو السيشوار ثم اتركيه قليلا، وبعد برهة يمكنكِ وضعه على عينيكِ وستجدينه ثابتا ولا يسيل بسهولة.
  • طبقي الكحل بالطريقة الصحيحة، فعند استخدام قلم الكحلابدأي دائما من الخارج في اتجاه الداخل، وتأكدي من رسم خط واضح فوق الجفن لتحديد العين.
  • إن كنت تعانين من مشكلة التعرق وعدم ثبات الكحل، يفضل استخدام الآيلاينر الجل وتطبيقه باستخدام فرشاة رقيقة ورفيعة، وهذه الطريقة تحافظ على ثبات الكحل في العيون، ولن يسيل حتى تزيليه بنفسكِ.
  • استخدمي ظلال العيون مع الكحل، عليكِ وضع طبقة رقيقة من ظلال العيون ذات الملمس الرطب على حافة الجفن أو المنطقة التي تطبقين عليها الكحل، ثم طبقي الكحل ببراعة فوق طبقة ظلال العيون.
  • ضعي الآيلاينر ثم الكحل، يمكنك تطبيق خط رفيع أولا من الأيلاينر على عيونك، ثم مرري خط الكحل فوق خط الآيلاينر، وهذا سيمنحكِ ثباتا أكبر ولونا داكنا أكثر سحرا.
  • استخدمي بودرة الوجه على منطقة محيط العينين، فهي إحدى الخدع الفعالة التي تساعد على ثبات الكحل وحمايته من الذوبان. قومي بتوزيع القليل من بودرة الوجه على منطقة محيط العينين كي تساعد على امتصاص الإفرازات الدهنية والعرق الزائد، ما يحمي الكحل من الذوبان.

حيل سحرية للحصول على كحل ثابت طوال اليوم  حيل سحرية للحصول على كحل ثابت طوال اليوم

رابط المصدر: حيل سحرية للحصول على كحل ثابت طوال اليوم

أضف تعليقاً