سامباولي وافق على تدريب المنتخب الأرجنتيني

خورخي سامباولي مدرب إشبيلية الإسباني ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن خورخي سامباولي سيكون المدرب القادم لمنتخب الأرجنتين. و كان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد أعلن هذا الأسبوع إقالة إدجاردو باوزا بسبب تدهور النتائج. و سيسافر رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا إلى إشبيلية هذا الأسبوع لوضع اللمسات الأخيرة على التعاقد. و التفاوض مع النادي الأندلسي لدفع الشرط الجزائي في عقده المدرب الممتد إلى 2018. و كان إشبيلية قد أصدر بيانا رسميا بشأن هذا الموضوع، جاء فيه: ” أي مفاوضات للاتحاد الأرجنتيني مع سامباولي ستكون غير مقبولة، و تنم على عدم احترام.” “سامباولي مرتبط معنا بعقد حتى 2018، النادي سيكون مجبرا للدفاع عن حقوقه في حال إقدام الاتحاد الأرجنتيني على أي خطوة تنتهك حقوقه، و احترامه.” تابع : – –

سامباولي وافق على تدريب المنتخب الأرجنتيني

خورخي سامباولي مدرب إشبيلية الإسباني

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن خورخي سامباولي سيكون المدرب القادم لمنتخب الأرجنتين. و كان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد أعلن هذا الأسبوع إقالة إدجاردو باوزا بسبب تدهور النتائج.

و سيسافر رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا إلى إشبيلية هذا الأسبوع لوضع اللمسات الأخيرة على التعاقد. و التفاوض مع النادي الأندلسي لدفع الشرط الجزائي في عقده المدرب الممتد إلى 2018.


و كان إشبيلية قد أصدر بيانا رسميا بشأن هذا الموضوع، جاء فيه: ” أي مفاوضات للاتحاد الأرجنتيني مع سامباولي ستكون غير مقبولة، و تنم على عدم احترام.”

“سامباولي مرتبط معنا بعقد حتى 2018، النادي سيكون مجبرا للدفاع عن حقوقه في حال إقدام الاتحاد الأرجنتيني على أي خطوة تنتهك حقوقه، و احترامه.”

تابع : – –



سامباولي وافق على تدريب المنتخب الأرجنتيني  سامباولي وافق على تدريب المنتخب الأرجنتيني

رابط المصدر: سامباولي وافق على تدريب المنتخب الأرجنتيني

أضف تعليقاً