لجنة المسابقات تفتح تحقيقاً مزدوجاً مع بيكيه

جيرارد بيكيه فتحت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني تحقيقاً مزدوجاً مع مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على خلفية التصريحات التي هاجم فيها الحكام بعد مباراتي النادي الكتلوني أمام أتلتيك بلباو وفياريال . وحسب إذاعة “Cadena COPE” فإن لجنة المسابقات توصلت بشكوى لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني وفتحت ملفين منفصلين في حق

مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على خلفية تصريحاته التي اتهم فيها الحكام بالتحيز . وحسب نفس المصدر فإن التحقيق في قضية جيرارد بيكيه سيتم عبر ملفين منفصلين سيشرف عليهما قاضيي تحقيق نظراً لاختلاف المسابقات حيث أن مباراة أتلتيك بلباو كانت في كأس ملك إسبانيا ومواجهة فياريال كانت في الدوري . ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الإسباني عن قراره فيما يخص إنزال عقوبات في حق جيرارد بيكيه من عدمها بعد شهر من الآن ، لكن المتوقع أن يتم تغريم مدافع برشلونة بمبلغ 1500 يورو عن كل ملف فيما يُستبعد إيقافه عن أي مباراة . تابع : – –


الخبر بالتفاصيل والصور


جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

فتحت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني تحقيقاً مزدوجاً مع مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على خلفية التصريحات التي هاجم فيها الحكام بعد مباراتي النادي الكتلوني أمام أتلتيك بلباو وفياريال .

وحسب إذاعة “Cadena COPE” فإن لجنة المسابقات توصلت بشكوى لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني وفتحت ملفين منفصلين في حق مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على خلفية تصريحاته التي اتهم فيها الحكام بالتحيز .


وحسب نفس المصدر فإن التحقيق في قضية جيرارد بيكيه سيتم عبر ملفين منفصلين سيشرف عليهما قاضيي تحقيق نظراً لاختلاف المسابقات حيث أن مباراة أتلتيك بلباو كانت في كأس ملك إسبانيا ومواجهة فياريال كانت في الدوري .

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الإسباني عن قراره فيما يخص إنزال عقوبات في حق جيرارد بيكيه من عدمها بعد شهر من الآن ، لكن المتوقع أن يتم تغريم مدافع برشلونة بمبلغ 1500 يورو عن كل ملف فيما يُستبعد إيقافه عن أي مباراة .

تابع : – –



رابط المصدر: لجنة المسابقات تفتح تحقيقاً مزدوجاً مع بيكيه

أضف تعليقاً