غزة: اعتقال فنان ساخر بعد فيديو حمّل حماس مسؤولية أزمة الكهرباء

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة مساء اليوم الأربعاء، أحد الفنانين المثيرين للجدل، بعد نشره مقطع فيديو يطالب فيه حركة حماس بالتنحي عن حكم غزة، من أجل حل مشكلة الكهرباء. وقالت مصادر مقربة من الفنان عادل المشوخي، إن عناصر من جهاز الشرطة العسكرية التابع لحماس اعتقلته من منزله في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.وأضافت المصادر، أن الجهاز الأمني أحال الفنان المشوخي للقضاء العسكري، تمهيداً لمحاكمته بتهمة ارتكابه لـ”مخالفات انضباطية”.ونشر الفنان المثير للجدل، وصاحب الشعبية الواسعة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أمس الثلاثاء، مقطع فيديو دعا فيه حركة حماس للتخلي عن حكم قطاع غزة، لحل مشكلة الكهرباء المستمرة منذ وصول حركة حماس للحكم، والمتفاقمة منذ نحو 10 أيام.واستهجن المشوخي في مقطع الفيديو الذي نشره إصرار حماس على الاستمرار في حكم قطاع غزة رغم انعدام فرص العمل وعدم توفير أدنى متطلبات الحياة للمواطنين الفلسطينيين في غزة.وسبق للأجهزة الأمنية التابعة لحماس، أن اعتقلت الفنان المشوخي بسبب نشره مقطع فيديو مماثل، قبل أن تفرج عنه بعد أيام.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة مساء اليوم الأربعاء، أحد الفنانين المثيرين للجدل، بعد نشره مقطع فيديو يطالب فيه حركة حماس بالتنحي عن حكم غزة، من أجل حل مشكلة الكهرباء.

وقالت مصادر مقربة من الفنان عادل المشوخي، إن عناصر من جهاز الشرطة العسكرية التابع لحماس اعتقلته من منزله في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأضافت المصادر، أن الجهاز الأمني أحال الفنان المشوخي للقضاء العسكري، تمهيداً لمحاكمته بتهمة ارتكابه لـ”مخالفات انضباطية”.

ونشر الفنان المثير للجدل، وصاحب الشعبية الواسعة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أمس الثلاثاء، مقطع فيديو دعا فيه حركة حماس للتخلي عن حكم قطاع غزة، لحل مشكلة الكهرباء المستمرة منذ وصول حركة حماس للحكم، والمتفاقمة منذ نحو 10 أيام.

واستهجن المشوخي في مقطع الفيديو الذي نشره إصرار حماس على الاستمرار في حكم قطاع غزة رغم انعدام فرص العمل وعدم توفير أدنى متطلبات الحياة للمواطنين الفلسطينيين في غزة.

وسبق للأجهزة الأمنية التابعة لحماس، أن اعتقلت الفنان المشوخي بسبب نشره مقطع فيديو مماثل، قبل أن تفرج عنه بعد أيام.

رابط المصدر: غزة: اعتقال فنان ساخر بعد فيديو حمّل حماس مسؤولية أزمة الكهرباء

أضف تعليقاً