وكيل أعماله : يايا توريه لن ينتقل إلى الصين لأنه يحب كرة القدم

يايا توريه نفى ديميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توريه أن يكون موكله يخطط للانتقال إلى الدوري الصيني خلال الصيف المقبل ، مؤكداً أن أولوية النجم الإيفواري هي المحافظة على مكانته في أعلى مستويات الكرة العالمية . وظهر ديميتري سيلوك في حوار مع موقع “Championat” الروسي حيث تحدث عن إمكانية انتقال موكله يايا توريه إلى الدوري الصيني قائلاً “عقلية اللاعب هي أهم شيء لأنه هناك من يحب المال وهناك من يحب كرة القدم وأستطيع تأكيد أن يايا من النوعية الثانية” . وأضاف وكيل أعمال النجم الإيفواري قائلاً “مع كل تلك الأموال التي تصرف في الدوري الصيني لكنهم لحد الآن لا يتوفرون على لاعب بقيمة يايا وأنا متأكد أنه سيسمر في اللعب في المستوى العالي لـ 5 سنوات قادمة” . وعن انتقال البلجيكي أكسيل فيتسل مؤخراً إلى الدوري الصيني قال سيلوك “لا أتفق تماماً مع فيتسيل ، كما لا أتفق مع كل تلك الأموال التي تصرف في الدوري الصيني لكن لكل شخص الحق في اختيار قراراته في النهاية” . تابع : – –


الخبر بالتفاصيل والصور


يايا توريه

يايا توريه

نفى ديميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توريه أن يكون موكله يخطط للانتقال إلى الدوري الصيني خلال الصيف المقبل ، مؤكداً أن أولوية النجم الإيفواري هي المحافظة على مكانته في أعلى مستويات الكرة العالمية .

وظهر ديميتري سيلوك في حوار مع موقع “Championat” الروسي حيث تحدث عن إمكانية انتقال موكله يايا توريه إلى الدوري الصيني قائلاً “عقلية اللاعب هي أهم شيء لأنه هناك من يحب المال وهناك من يحب كرة القدم وأستطيع تأكيد أن يايا من النوعية الثانية” .


وأضاف وكيل أعمال النجم الإيفواري قائلاً “مع كل تلك الأموال التي تصرف في الدوري الصيني لكنهم لحد الآن لا يتوفرون على لاعب بقيمة يايا وأنا متأكد أنه سيسمر في اللعب في المستوى العالي لـ 5 سنوات قادمة” .

وعن انتقال البلجيكي أكسيل فيتسل مؤخراً إلى الدوري الصيني قال سيلوك “لا أتفق تماماً مع فيتسيل ، كما لا أتفق مع كل تلك الأموال التي تصرف في الدوري الصيني لكن لكل شخص الحق في اختيار قراراته في النهاية” .

تابع : – –



رابط المصدر: وكيل أعماله : يايا توريه لن ينتقل إلى الصين لأنه يحب كرة القدم

أضف تعليقاً