رسمياً .. بارتيزان بلغراد ممنوع من المشاركة في المسابقات الأوروبية

نادي بارتيزان بلغراد الصربي أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن حظر نادي بارتيزان بلغراد الصربي من المشاركة في المسابقات الأوروبية خلال المواسم الثلاثة المقبلة بسبب الديون غير المسددة. وسيمنع بارتيزان بلغراد من المشاركة في المسابقات الأوروبية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على مدى المواسم الثلاثة المقبلة بسبب ديون تبلغ قيمتها 25 مليون يورو. وكشف مصدر في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لهيئة الإذاعة البريطانية أن بارتيزان بلغراد كسر قواعد الديون غير المسددة ثلاث مرات خلال السنوات الخمس الماضية ، ولهذا اتخذ قرار بحظره. وتفيد التقارير أن غالبية ديون بارتيزان بلغراد المستحقة هي للسلطات الاجتماعية والضرائب في صربيا ، مع الإشارة أنه يحتل حالياً المركز الثاني في الدوري بفارق ست نقاط عن المتصدر النجم الأحمر زفيزدا. تابع : – –


الخبر بالتفاصيل والصور


نادي بارتيزان بلغراد الصربي

نادي بارتيزان بلغراد الصربي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن حظر نادي بارتيزان بلغراد الصربي من المشاركة في المسابقات الأوروبية خلال المواسم الثلاثة المقبلة بسبب الديون غير المسددة.

وسيمنع بارتيزان بلغراد من المشاركة في المسابقات الأوروبية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على مدى المواسم الثلاثة المقبلة بسبب ديون تبلغ قيمتها 25 مليون يورو.


وكشف مصدر في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لهيئة الإذاعة البريطانية أن بارتيزان بلغراد كسر قواعد الديون غير المسددة ثلاث مرات خلال السنوات الخمس الماضية ، ولهذا اتخذ قرار بحظره.

وتفيد التقارير أن غالبية ديون بارتيزان بلغراد المستحقة هي للسلطات الاجتماعية والضرائب في صربيا ، مع الإشارة أنه يحتل حالياً المركز الثاني في الدوري بفارق ست نقاط عن المتصدر النجم الأحمر زفيزدا.

تابع : – –



رابط المصدر: رسمياً .. بارتيزان بلغراد ممنوع من المشاركة في المسابقات الأوروبية

أضف تعليقاً