جمعية المحامين والقانونيين لـ 24: تفجير قندهار نابع من عقيدة فاسدة

استنكر رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، المحامي زايد الشامسي، عبر 24 الاعتداء الإرهابي الذي استهدف دار الضيافة في مدينة قندهار، وأدى إلى إصابة سفير دولة الإمارات في أفغانستان، واستشهاد 5 من أبناء الوطن أثناء أدائهم لعمل أنساني لصالح بلد مسلم. وقال الشامسي إن “العمل الإجرامي لا يمت للدين والإنسانية بأية صلة، وهو نابع من فكر ضال ومن عقيدة فاسدة تكره الخير والعطاء، وأي عمل يساهم في مساعدة ومساندة الفقراء والمحتاجين”.الفخر بالشهداء وأضاف الشامسي “دولة الإمارات تفخر بأبنائها شهداء الإنسانية، وهذا العمل الجبان لا يثنينا عن تقديم المزيد للإنسانية ومصلحة الإنسان، ومد يد العون إلى الدول الإسلامية المحتاجة للمساهمة في تنميتها”. وتابع “هذه الجريمة النكراء ليست بحق الإنسانية فقط، وإنما بحق الشعب الأفغاني والأمة الإسلامية من قبل أيادٍ آثمة يقف خلفها فكر ظلامي ضال”.ورفع الشامسي باسمه واسم كافة أعضاء جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين أحرّ التعازي إلى قيادة دولة الإمارات، وإلى أبناء الوطن وأهالي شهداء الإنسانية، مؤكداً أن شهداء الإنسانية كانوا نبراساً ومثالاً يحتذى في التضحية والعطاء.


الخبر بالتفاصيل والصور



استنكر رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، المحامي زايد الشامسي، عبر 24 الاعتداء الإرهابي الذي استهدف دار الضيافة في مدينة قندهار، وأدى إلى إصابة سفير دولة الإمارات في أفغانستان، واستشهاد 5 من أبناء الوطن أثناء أدائهم لعمل أنساني لصالح بلد مسلم.

وقال الشامسي إن “العمل الإجرامي لا يمت للدين والإنسانية بأية صلة، وهو نابع من فكر ضال ومن عقيدة فاسدة تكره الخير والعطاء، وأي عمل يساهم في مساعدة ومساندة الفقراء والمحتاجين”.

الفخر بالشهداء
وأضاف الشامسي “دولة الإمارات تفخر بأبنائها شهداء الإنسانية، وهذا العمل الجبان لا يثنينا عن تقديم المزيد للإنسانية ومصلحة الإنسان، ومد يد العون إلى الدول الإسلامية المحتاجة للمساهمة في تنميتها”.

وتابع “هذه الجريمة النكراء ليست بحق الإنسانية فقط، وإنما بحق الشعب الأفغاني والأمة الإسلامية من قبل أيادٍ آثمة يقف خلفها فكر ظلامي ضال”.

ورفع الشامسي باسمه واسم كافة أعضاء جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين أحرّ التعازي إلى قيادة دولة الإمارات، وإلى أبناء الوطن وأهالي شهداء الإنسانية، مؤكداً أن شهداء الإنسانية كانوا نبراساً ومثالاً يحتذى في التضحية والعطاء.

رابط المصدر: جمعية المحامين والقانونيين لـ 24: تفجير قندهار نابع من عقيدة فاسدة

أضف تعليقاً