زوجة الشهيد الحمادي لأولادها: أهنئكم باستشهاد والدكم

هنأت الدكتورة أمل الحمادي، زوجة المستشار الدبلوماسي في سفارة أفغانستان، الشهيد عبد الحميد سلطان الحمادي، الذي ارتقى نتيجة التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر محافظة قندهار في أفغانستان أمس الثلاثاء قائلة “هنيئاً لكم أولادي بشرف استشهاد والدكم وهو في مهمة للوطن ساعياً لعمل الخير”. وأضافت الدكتورة أمل عبر حسابها في انستاغرام “إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. لكم الشرف يا أولادي بوفاة أبيكم شهيداً في مهمة وخدمة للوطن وفي تنفيذ مشاريع وأعمال الخير .. الله يرحمه ويزفه في زمرة الشهداء والصديقين .. ويبارك فيكم ويجعلكم خير خلف له”.


الخبر بالتفاصيل والصور



هنأت الدكتورة أمل الحمادي، زوجة المستشار الدبلوماسي في سفارة أفغانستان، الشهيد عبد الحميد سلطان الحمادي، الذي ارتقى نتيجة التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر محافظة قندهار في أفغانستان أمس الثلاثاء قائلة “هنيئاً لكم أولادي بشرف استشهاد والدكم وهو في مهمة للوطن ساعياً لعمل الخير”.

وأضافت الدكتورة أمل عبر حسابها في انستاغرام “إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. لكم الشرف يا أولادي بوفاة أبيكم شهيداً في مهمة وخدمة للوطن وفي تنفيذ مشاريع وأعمال الخير .. الله يرحمه ويزفه في زمرة الشهداء والصديقين .. ويبارك فيكم ويجعلكم خير خلف له”.

رابط المصدر: زوجة الشهيد الحمادي لأولادها: أهنئكم باستشهاد والدكم

أضف تعليقاً