دبي: بريطاني يهدد بتفجير قنبلة في محل صرافة

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، رجل بريطاني إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة تهديد موظفة في محل صرافة بتفجيرالمحل بواسطة قنبلة يحملها في يده، وذلك في حال

عدم تسليمها لمبالغ مالية. وأشارت النيابة العامة إلى أن “المتهم دخل إلى المحل حاملاً علبة “محارم ورقية ملفوفة بشريط لاصق” وادعى للموظفة أنها قنبلة ثم سلمها ورقة يطالب فيها بالحصول على مبالغ مالية”. زر الإنذار وبينت النيابة العامة أن الموظفة ماطلت المتهم ثم ضغطت على زر إنذار مرتبط باستدعاء الشرطة لكن المتهم هرب من المحل، بسبب رفضها تسليمه المال حيث تم إلقاء القبض عليه لاحقاً، في حين أقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة أن سبب توجهه إلى محل الصرافة يعود إلى مروره بضائقة مالية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، رجل بريطاني إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة تهديد موظفة في محل صرافة بتفجيرالمحل بواسطة قنبلة يحملها في يده، وذلك في حال عدم تسليمها لمبالغ مالية.

وأشارت النيابة العامة إلى أن “المتهم دخل إلى المحل حاملاً علبة “محارم ورقية ملفوفة بشريط لاصق” وادعى للموظفة أنها قنبلة ثم سلمها ورقة يطالب فيها بالحصول على مبالغ مالية”.


زر الإنذار

وبينت النيابة العامة أن الموظفة ماطلت المتهم ثم ضغطت على زر إنذار مرتبط باستدعاء الشرطة لكن المتهم هرب من المحل، بسبب رفضها تسليمه المال حيث تم إلقاء القبض عليه لاحقاً، في حين أقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة أن سبب توجهه إلى محل الصرافة يعود إلى مروره بضائقة مالية.

رابط المصدر: دبي: بريطاني يهدد بتفجير قنبلة في محل صرافة

أضف تعليقاً