البقدونس و العسل.. لكلى نظيفة و جسم صحي 

يعد البقدونس و العسل عنصران رائعان لكلى نظيفة و جسم صحي ، و لأن الكلى تقوم بأداء عدة وظائف حيوية للجسم ، من أهمها تصفية الدم من السموم ، وإزالة الفضلات عن طريق البول ، لذا يجب علينا الإهتمام بها أيضا ، و مساعدتها على تنظيف نفسها من السموم .  البقدونس و العسل لكلى نظيفة إن تنظيف الكلى والكبد من الأمور الضرورية التي يجب أن يهتم بها الشخص ، للحفاظ على أعضاء الجسم الحيوية بالجسم للقيام بوظائفها، و يعتبر البقدونس من أهم الأطعمة التي تساعد على منع الإصابة بأمراض الكلى ، و تكون الحصوات بالكلى ومنع تراكم السموم بالجسم . البقدونس  يحتوي البقدونس على كمية وفيرة من الفيتامينات مثل فيتامين سي ، أ ، كي ، وهو غني أيضا بالحديد ، كما يساعد البقدونس أيضا في تحسين الصحة فهو مضاد للميكروبات وفقر الدم، والتخثر، ويعمل على خفض الدهون بالدم ويمنع تسمم الكبد، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم، و يعتبر مدرا قويا للبول، ويعوض نقص السكر بالدم، ويكافح الأكسدة وينظم الدورة الشهرية. شاي البقدونس لتنظيف الكلى  يمكن اعداد شاي البقدونس الذي يزيد من عملية التخلص من البول بالجسم ، كما يعمل على منع امتصاص الكلى للأملاح. المكونات لتحضير شاي البقدونس و العسل حزمة من البقدونس الطازج عصير نصف ليمونة8 أكواب ماء 2 ملعقة كبيرة عسل  يغسل البقدونس جيدا ثم يغلى مع الماء على نار متوسطة الحرارة حتى يصل إلى مرحلة الغليان ، ثم تخفض النار و يترك على نار هادئة لمدة 10 دقائق.  يرفع البقدونس عن النار ، يترك حتى يبرد،  ثم يصفى ويضاف إليه العسل والليمون ، ويفضل تناوله من كوب إلى 2 يوميا. إقرأ أيضافوائد البقدونس الجمالية للبشرة و الشعرفوائد البقدونس السحرية للرجال!فوائد البقدونس الصحية..  كنز لا يستهان به


الخبر بالتفاصيل والصور


يعد البقدونس و العسل عنصران رائعان لكلى نظيفة و جسم صحي ، و لأن الكلى تقوم بأداء عدة وظائف حيوية للجسم ، من أهمها تصفية الدم من السموم ، وإزالة الفضلات عن طريق البول ، لذا يجب علينا الإهتمام بها أيضا ، و مساعدتها على تنظيف نفسها من السموم . 

البقدونس و العسل لكلى نظيفة

إن تنظيف الكلى والكبد من الأمور الضرورية التي يجب أن يهتم بها الشخص ، للحفاظ على أعضاء الجسم الحيوية بالجسم للقيام بوظائفها، و يعتبر البقدونس من أهم الأطعمة التي تساعد على منع الإصابة بأمراض الكلى ، و تكون الحصوات بالكلى ومنع تراكم السموم بالجسم .

البقدونس 

يحتوي البقدونس على كمية وفيرة من الفيتامينات مثل فيتامين سي ، أ ، كي ، وهو غني أيضا بالحديد ، كما يساعد البقدونس أيضا في تحسين الصحة فهو مضاد للميكروبات وفقر الدم، والتخثر، ويعمل على خفض الدهون بالدم ويمنع تسمم الكبد، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم، و يعتبر مدرا قويا للبول، ويعوض نقص السكر بالدم، ويكافح الأكسدة وينظم الدورة الشهرية.

شاي البقدونس لتنظيف الكلى 

يمكن اعداد شاي البقدونس الذي يزيد من عملية التخلص من البول بالجسم ، كما يعمل على منع امتصاص الكلى للأملاح.

المكونات لتحضير شاي البقدونس و العسل

حزمة من البقدونس الطازج 
عصير نصف ليمونة
8 أكواب ماء 
2 ملعقة كبيرة عسل 

يغسل البقدونس جيدا ثم يغلى مع الماء على نار متوسطة الحرارة حتى يصل إلى مرحلة الغليان ، ثم تخفض النار و يترك على نار هادئة لمدة 10 دقائق. 

يرفع البقدونس عن النار ، يترك حتى يبرد،  ثم يصفى ويضاف إليه العسل والليمون ، ويفضل تناوله من كوب إلى 2 يوميا.

إقرأ أيضا
فوائد البقدونس الجمالية للبشرة و الشعر
فوائد البقدونس السحرية للرجال!
فوائد البقدونس الصحية..  كنز لا يستهان به

رابط المصدر: البقدونس و العسل.. لكلى نظيفة و جسم صحي 

أضف تعليقاً