الخارجية الإماراتية تنعي شهداء الوطن في حادثة التفجير بقندهار

نعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي شهداء الوطن الذين قضوا نحبهم نتيجة التفجير الإرهابي في حادثة قندهار التي وقعت أمس الثلاثاء بجمهورية أفغانستان.

جاء ذلك في تغريدة على حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر.وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أعلنت أمس الثلاثاء أنها تتابع الاعتداء الإرهابي الآثم على دار الضيافة لوالي قندهار والذي نجم عنه إصابة سفير الإمارات لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية، جمعة محمد عبدالله الكعبي، وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته.ويذكر أن وزارة الخارجية أعلنت أمس الثلاثاء، بأنها تقوم من خلال غرفة العمليات الخاصة بالاشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بالدولة والحكومة الأفغانية بمتابعة تطورات الاعتداء الإرهابي، وستوالي الإعلان عن أية مستجدات بشأن هذا الحادث الإرهابي.


الخبر بالتفاصيل والصور



نعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي شهداء الوطن الذين قضوا نحبهم نتيجة التفجير الإرهابي في حادثة قندهار التي وقعت أمس الثلاثاء بجمهورية أفغانستان.

جاء ذلك في تغريدة على حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أعلنت أمس الثلاثاء أنها تتابع الاعتداء الإرهابي الآثم على دار الضيافة لوالي قندهار والذي نجم عنه إصابة سفير الإمارات لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية، جمعة محمد عبدالله الكعبي، وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته.

ويذكر أن وزارة الخارجية أعلنت أمس الثلاثاء، بأنها تقوم من خلال غرفة العمليات الخاصة بالاشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بالدولة والحكومة الأفغانية بمتابعة تطورات الاعتداء الإرهابي، وستوالي الإعلان عن أية مستجدات بشأن هذا الحادث الإرهابي.

رابط المصدر: الخارجية الإماراتية تنعي شهداء الوطن في حادثة التفجير بقندهار

أضف تعليقاً